بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024.. صور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024.. صور 1 أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024.. صور 2 أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024.. صور 3

أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024.. صور 

كتبت / ولاء حافظ

ظهر كثير من النجمات في حفل توزيع جوائز جرامي لعام2024 للصناعة الموسيقية الأمريكية بتميز في إطلالتهن الكاملة من اختيار الفستان أو التسريحة الشعر وأيضًا ما يكمل الإطلالة ويجعلها أنيقة وفريدة وهي المجوهرات المذهلة التي اضافت لكثير منهن التميز والجاذبية، ومن خلال ما عرضته المجلة الأمريكية forbes  استعرضت أفضل مجوهرات جرامي لعالم 2024 وهي:

وضعت تايلور سويفت حول رقبتها طبقات من جواهر الماس جمعت فيهم بين اللونين الأبيض والأسود، وكان المميز في هذه الطبقات هو قلادة الساعة مصنوعة خصيصا لها، وارتدت سوارا من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 مرصعا بأحجار الياقوت والماس لتضيف المجوهرات تميزا كاملا في إطلالتها خلال استلامها جائزة جرامي 2024.

تايلورسويفتتايلورسويفت

فيكتوريا مونيه

نالت أفضل جائزة فنان صاعدة في حفل جرامي هذا العام، وتميزت إطلالتها بعقد من الذهب الوردي يتميز بتصميم جاذب ومثير، مع قرط دائري بسيط، لتجعل العقد هو أساس إطلالتها أثناء الحفل.

فيكتوريا مونيهفيكتوريا مونيه

أوليفيا رودريغو

لم ترتدي أوليفيا أي من القلائد، واهتمت أن تكون الإطلالة خاصة بالقرط وهو من الذهب الأبيض مع ماسة في المنتصف تحمل لون أرجواني مميز، وارتدت معه خاتم فيه ماسة من ألوان المرجان ومرصع بفصوص من الذهب الأبيض.

أوليفيا رودريغوأوليفيا رودريغو

تيلا

تميزت تيلا الإفريقية بفستان مميز في اللون والتصميم،ولم ترتدي معه أي من القلائد، وارتدت فقط قرطًا من الذهب الأبيض يحمل شكل دوامة.

تيلاتيلا

كريستينا أغيليرا

ظهرت كريستنيا خلال الحفل بتميز في تصميم ولون الفستان، مع ارتداء أكثر من خاتم مرصعا بالماس، وسوار يحمل تصميم الكمثرى، وقرط على شكل حلقة، دون ارتداء أي من القلائد، ليكون الفستان هو الأساس في إطلالتها.

كريستينا أغيليراكريستينا أغيليرا

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى