بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

5 إشارات فى لغة الجسد تؤكد أن صديقك يشعر بالحزن.. تحدث معه 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

5 إشارات فى لغة الجسد تؤكد أن صديقك يشعر بالحزن.. تحدث معه 1 5 إشارات فى لغة الجسد تؤكد أن صديقك يشعر بالحزن.. تحدث معه 2 5 إشارات فى لغة الجسد تؤكد أن صديقك يشعر بالحزن.. تحدث معه 3

5 إشارات فى لغة الجسد تؤكد أن صديقك يشعر بالحزن.. تحدث معه 

 كتبت / ولاء حافظ

يشعر الجميع بالحزن في بعض الأحيان، تمامًا كما يشعر الجميع بالبهجة والغضب والفخر والكثير من المشاعر الأخرى، بمعنى آخر، كل شخص لديه مشاعر، وهذه المشاعر تتغير دائمًا بتغيرالحالة المزاجية، ومن الشائع أن نلتقي بأشخاص  لديهم قوة كبيرة في إخفاء المشاعر، لكن هناك بعض العلامات التي تكشف حقيقة ما يمر بها الشخص المقرب منك، لذا تواصل “اليوم السابع” مع محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد لمعرفة مشاعر  الحزن لمخفية .

غياب الابتسامة:

ستلاحظ عليه طوال فترات اليوم غياب الابتسامة عن وجهه، وحتي لو ابتسم ستلاحظ زوال الابتسامة عن وجهه سريعًا، فهو من داخله لا يستطيع التغلب علي حزنه ليضحك ويبتسم من قلبه.

‏الجلوس منحني:

حين يجلس ستري جسده ينحني لأسفل، وكأنه ينغلق علي ما بداخله من أحزان، حتي تبقي بداخله ولا يترك لها المجال لتظهر علي وجهه، لذلك يجلس منحني لأسفل موجهًا وجهه للأرض.

‏قلة الحركة والنشاط:

ستلاحظ عليه قلة النشاط وعدم الرغبة في التحرك من مكانه لفعل أي شئ، فهو سيبدو لك في هذه الحالة كسولًا جدًا، وربما هو في حالته العادية نشيط، ولكن معاناته من الحزن البالغ ينعكس عليه في عدم الإكتراث لفعل أي شيء.

‏تجنب التواصل البصري:

ستلاحظ أنه حين يجلس معك ويتحدث معك، لا ينظر نظرة مباشرة إلي عينيك، بل يتجنب التواصل البصري معك ومع المقربين منه، لأنه يعلم أن حزنه سيظهر في عينيه، وأن أغلب المقربين منه سيعلمون ذلك حين يتبادل معهم النظرات.

‏نبرة صوت حزينة:

حين يتحدث معك ستلاحظ تحول نبرة صوته لنبرة حزينة، وستتضح لك أكثر إن تحدث معك عن أسباب حزنه، لأنه يلمس هذا الأسباب والمعاناة من داخله، ويشعر بثقلها عليه.

فتاة حزينة

فتاة حزينة

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى