بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 1

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل

كتبت /نجوى رمضان

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أنه تم التوافق على أن 7 مجموعات سلع رئيسية سيتم خفض سعرها 15 لـ 25 % وهى سلع “السكر – الزيت- العدس- الفول – الألبان والجبن- المكرونة” على أن يتم إعفاء السلع التي تتضمنها المبادرة من الجمارك والرسوم لمدة 6 أشهر، حيث سيتم التطبيق بداية من السبت المقبل.

وأضاف مدبولي أنه قد تم الاتحاد مع منتجي الدواجن والبيض على عمل خفض بنسبة 15% على الدواجن الحية والمجمدة وبيض المائدة.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أنه يتم عقد اجتماعات منفردة مع غرف الصناعة واتحاد الغرف التجارية، للعمل على كيفية التحكم في التضخم وتعميق الصناعة المحلية، مشيرا إلى أنه قد اتفق مع الوزراء على عقد اجتماع أسبوعي برئاسته لمتابعة استقرار الأسعار ومعدل انخفاضها، وكذلك حل المشكلات بشكل فوري.

وحذر رئيس الوزراء أن الدولة ستتخذ كل الإجراءات القانونية، ضد من يتلاعب بالأسعار، وأنه سيكون هناك متابعة بشكل مستمر.

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 2

اقرأ أيضًا:

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 4  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 5  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 6  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 7    بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 8   بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 9    بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 10 بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 11  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 12  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 13  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 14  بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 15   بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 16 بنسبة تصل لـ25%.. رئيس الوزراء: خفض أسعار 7 سلع رئيسية ابتداءً من السبت المقبل 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى