بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو)

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 2

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو)

الطيور النافقة
الطيور النافقة

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو)، حيث انتشر مقطع فيديو تداول بين رواد منصات التواصل الاجتماعي لأكثر من 3500 طائر بحري نافق منذ السادس والعشرين من شهر مايو الماضي على أحد شواطئ شمالي تشيلي.

اقرأ أيضاً:عاجل : زلزال بقوة 6.7 درجة يضرب تشيلي

ظهور آلاف الطيور في تشيلي

وظهرت آلاف الطيور البحرية النافقة في الفيديو المتداول، والتي أفادت أنها من نوع “الغاق بوغانفيل”، التي تطلق عليها تسمية “غاق غواناي” في أمريكا الجنوبية، حيث تأتي تظهر بريشها الأبيض والأسود، تبعاً لوكالة سبوتنيك.

 

اذهل الموظفون في وزارة الزراعة والثروة الحيوانية في تشيلي على الطيور النافقة التي انتشرت على شواطئ كوكيمبو، والتي تبعد 400 كم شمالي العاصمة سانتياغو، وهي عبارة عن منطقة سياحية تشمل عدد من الفنادق والمطاعم و الكازينوهات.

كما إن بعض المصادر توقعت أن يكون “شيء ما يحدث في البحر” نتج عنه بنفوق تلك الطيور، خاصة وأن الزراعة في تشيلي لم تكتشف السبب وراء نفوقها، حتى هذه اللحظة.

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 3

اقرأ أيضًا:

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 5  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 6  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 7  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 8    شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 9   شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 10    شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 11 شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 12  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 13  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 14  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 15  شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 16   شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 17 شاهد الأن .. آلاف الطيور النافقة في تشيلي (فيديو) 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى