بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة *

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 1

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة *

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

مسجد الصدّيق

الإشاعة:

سادت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد انتشار صور ومقاطع فيديو لصلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الصدّيق بمنطقة مساكن شيراتون في حي مصر الجديدة بالقاهرة، حيث يظهر في الصور إعلان تجاري لمزيل عرق معلق على حوائط المسجد، الأمر الذي جعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يعبرون عن رفضهم له لما للمسجد من مكانة مقدسة.

الحقيقة:

نفى مصدر بوزارة الأوقاف المصرية ما تم تداوله بشأن تعليق إعلان لمزيل عرق على حوائط مسجد الصديق بمنطقة مساكن شيراتون، مؤكدا أن الإعلان تم وضعه على حائط الجمعية الملحقة بالمسجد والتي تتبع وزارة التضامن، وليس على حائط المسجد كما أُشيع.
وأضاف المصدر أن وزارة التضامن أصدرت تكليفا فوريا بإزالة الإعلان من على حائط الجمعية، موضحا أن المساجد ليس لها أي دور آخر سوى الدعوة إلى الوسطية ومحاربة التطرف والتشدد وتصحيح المفاهيم المغلوطة، خاصة أن د.
محمـد مختار جمعة وزير الأوقاف، أصدر تعليمات مشددة في وقت سابق بعدم إقحام المساجد في أي دعاية إعلانية أو انتخابية نهائيًا.

وكانت دار الإفتاء المصرية قد كشفت، في فتوى سابقة لها، عن حكم تعليق إعلانات تجارية على جدران المساجد، موضحة أنه منذ عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى وقتنا هذا لم نقرأ ولم نسمع أن المساجد اتخذت كوسيلة من وسائل الإعلان عن سلعة معينة أو تجارة محددة.

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 2

اقرأ أيضًا:

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

*إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 4  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 5  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 6  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 7    *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 8   *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 9    *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 10 *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 11  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 12  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 13  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 14  *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 15   *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 16 *إشاعة: وضع إعلان لمزيل عرق على حائط مسجد الصدّيق بمصر الجديدة * 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى