بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وست هام يتعادل مع ليفربول 1-1 بالدقيقة 42 فى الدوري الإنجليزي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 2

وست هام يتعادل مع ليفربول 1-1 بالدقيقة 42 فى الدوري الإنجليزي

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 3

أحرز جارود بوين، لاعب فريق وست هام الإنجليزى، الهدف الأول فى شباك ليفربول بالدقيقة 42 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

 

ويتطلع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات أمام وست هام اليوم، بعد الفوز فى 4 مباريات على التوالي منذ التعادل أمام تشيلسي بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، ويصل رصيده إلي 13 نقطة.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، وصنع النجم المصري محمد صلاح الثلاثة أهداف لصالح الريدز.

فيما يتحدي الهامرز فريق ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل العودة للانتصارات بعد خسارة قاسية أمام مانشستر سيتي متصدر الترتيب بنتيجة 1-3.

ولعب وست هام 5 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 3 انتصارات وتعادلا وخسارة على الترتيب ليحصد 10 نقاط.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 5 مباريات وأحرز هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 4

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 6 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 7  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 8  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 9    مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 10   مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 11    مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 12 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 13  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 14  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 15  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 16  مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 17   مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 18 مدبولي: الرئيس حريص على تخفيف تداعيات الأزمات الاقتصادية على المواطنين 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى