بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم 1عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم 2عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم 3

عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم 4

غالي

عوده البرازيلي برونو سافيو وغالي والخطب في المران اليوم

رصد احداث اليوم من داخل القلعه الحمراء حيث يستعد الفريق الاول لكره القدم في النادي الاهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة القطن الكاميروني المقرر لها بعد غد السبت في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عوده برونو سافيو من جديد :

عوده برونو سافيو للنادي من جديد بعد شفائه من الإصابة في ركبته والتي حرمته من التواجد في حسابات الجهاز الفني طوال الفترة الماضية.

وشارك سافيو في مران اليوم مع الفريق الاول للنادي الاهلي والتي  اقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع المدرب الفني للفريف كولر لشرح الاخطاء التي تسببت في خساره المباره الماضيه امام الداخليه  أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

كما وضع خطه اللعب والتشكيل المقترح للمباراة في ظل الغيابات التي اصيبت الفريق الفتره الماضيه .

لقأت الاهلي التي جمعت بينه وبين القطن الكاميروني :

وجهه الاهلي القطن الكاميروني في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2

المواجهة الثانية .  كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 ز تعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6

المواجهه الثالثه . كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء الإياب هدفين مقابل هدف واحد.

المواجهه الرابعه .كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

غالي والخطيب في المران اليوم

صمم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة حرصه علي حضور المران اليوم علي ملعب التتش بالجزيره  ودعم الاعيبه بعد خساره الفريق امام نادي الداخليه في الدوري قبل 48 ساعة من مباراة القطن الكاميروني.

وظهر ايضا النجم حسام غالي في تدريبات اليوم مه كابتن محمود الخطيب وذذلك بعد فتره  ابتعاد نجم الأهلي الأسبق عن ملف كرة القدم ورحلات الفريق الخارجية طوال الشهور الماضية.

 مواجهات الاهلي في دوري ابطال افريقيا

1- الأهلي 1-0 اتحاد المنستيري التونسي ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

2- الأهلي 3-0 اتحاد المنستيري التونسي إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

3- الأهلى 0-1 الهلال السوداني الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

4- الأهلى 2-2 الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز 7 نقاط

2- الهلال 6 نقاط

3- الأهلي نقطة واحدة

4- القطن الكاميروني بدون نقاط

اقرا ايضا

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى