بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 1

مجزرة

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا

كشف نائب وزير الصحة البريطاني السابق في مقابلة مع بي بي سي أن حكومة المملكة المتحدة نظرت فيما إذا كان من الضروري مطالبة الناس بقتل جميع القطط المنزلية في الأيام الأولى لوباء فيروس كورونا. قال جيمس بيثيل ، الذي عمل في إدارة بوريس جونسون ، إنه لم يكن واضحًا في ذلك الوقت ما إذا كانت القطط المنزلية يمكنها نقل فيروس كورونا ،

مضيفًا: “ دعونا لا ننسى مدى ضآلة فهمنا للمرض. لم يكن من الواضح ما إذا كانت الحيوانات الأليفة المنزلية يمكن أن تنقل الفيروس. مرض. “في الواقع ، في وقت ما كانت هناك فكرة أنه قد يتعين علينا أن نطلب من الجمهور إبادة جميع القطط في المملكة المتحدة.

تخيل ما كان سيحدث لو أردنا ذلك. هل يمكنك فعل ذلك؟” في يوليو / تموز 2020 ، في ذروة أزمة كوفيد ، تم حث أصحاب القطط على عدم تقبيل حيواناتهم الأليفة بعد أن أصبحت القطط السيامية أول حيوانات يُعرف أنها مصابة بالمرض في المملكة المتحدة ، وفقًا لتقرير. .

علم الفيروسات في جامعة جلاسكو ، التي قادت برنامج الفحص ، وكان مالكو القطط في ذلك الوقت “يحترمون نظافة شديدة الدقة”. كان يستند إلى سلسلة من أكثر من 10000 رسالة مسربة على WhatsApp قدم فيها وزير الصحة السابق ورئيس شركة Bethel آنذاك مات هانكوك نظرة ثاقبة حول كيفية عمل حكومة المملكة المتحدة في بداية الوباء.

اقتراح بأن هانكوك رفض نصيحة كبار المسؤولين.أمر المسؤول الطبي في إنجلترا ، البروفيسور السير كريس ويتي ، بأن يخضع كل شخص يدخل دار رعاية المسنين في إنجلترا لاختبار فيروس كورونا.

كورونا
كورونا

 

 

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 2

اقرأ أيضًا:

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 4  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 5  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 6  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 7    الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 8   الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 9    الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 10 الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 11  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 12  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 13  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 14  الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 15   الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 16 الحكومة البريطانية تدرس خطة مجزرة للقطط للحد من الكورونا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى