بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 1

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة

كتبت / ولاء حافظ

موعد مباراة يوفنتوس و إشبيلية في الدوري الأوروبي والقنوات المذاعة التي تبهر جماهير وعشاق كرة القدم العالمية تنتظر متابعة مباراة اليوم الخميس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي

من المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “أليانز استاديوم”.

القنوات الناقلة لمباراة

ستُذاع مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالي، تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، لمواصلة نغمة الانتصارات ووضع قدمًا في المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي بشكل مبكر، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

يوفنتوس يتعادل مع سبورتنج لشبونة ويتأهل لنصف نهائى الدورى الأوروبى

تأهل يوفنتوس لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على سبورتنج لشبونة (البرتغال) 2-1 في مجموع المباراتين في ذهاب ربع نهائي البطولة.

يوفنتوس وإشبيلية
يوفنتوس وإشبيلية

في غضون ذلك ، يتطلع فريق إشبيلية الإسباني بقيادة جوزيه لويس مينديليبار ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الليلة وتأمين تذكرة للتأهل مبكرًا لنهائي دوري أبطال أوروبا وإياب الدوري الأوروبي المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل.

تأهل إشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي 5-2 في مجموع المباراتين في ربع نهائي المسابقة.

موعد مباراة روما ضد باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

في المباراة القادمة ، سيلتقي روما الإيطالي مع الألمان من باير ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي بطولة أوروبا على ملعب الأولمبيكو.

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة اليوم الخم

مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 2

اقرأ أيضًا:

مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 4  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 5  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 6  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 7    مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 8   مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 9    مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 10 مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 11  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 12  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 13  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 14  مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 15   مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 16 مواجهة يوفنتوس و إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة 17

 

يس في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة ومكة المكرمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى