بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 1

عمر سافيولا

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون

 

أجرى عمر فتحىي سافيولا لاعب المقاولون جراحة ناجحة بعد الإصابة التى تعرض لها فى ذراعه خلال تدريبات الفريق والتى سيغيب على إثرها مدة 45 يوما.

وغاب سافيولا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة شوقي غريب الموسم الماضي عن معسكر المقاولون الحالي فى العين السخنة، بعد الإصابة التي تعرض لها واجراءه عملية جراحية ناجحة والتي ستؤدى إلى غيابه قرابة الشهر ونصف عن تدريبات ذئاب الجبل.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون اختتم تدريباته والمرحلة الأولى من الاعداد على ملعبه بالجبل الاخضر الثلاثاء الماضي وذلك قبل التوجه أمس الأربعاء إلى معسكر العين السخنة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقى غريب، تدريباته خلال معسكر الفريق الحالى بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد والذى انطلق بالأمس وسط اهتمام كبير من الجهاز الفني واللاعبين.

ويخوض المقاولون تدريباته على فترتين وفقا للبرنامج التدريبى المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب، لتأسيس اللاعبين للمرحلة الهامة قبل بداية المباريات المتدرجة المستوى خلال المعسكر الحالى

استعدادا للموسم الجديد.

ويسعى شوقى غريب المدير الفنى لنادى المقاولون، على تطبيق تجارب على طريقة اللعب وتحفيظ اللاعبين للطريقة فضلا عن دمج اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامى بالفريق خلال المرحلة الثانية من الاعداد.

 

 

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 2

اقرأ أيضًا:

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 4  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 5  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 6  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 7    عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 8   عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 9    عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 10 عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 11  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 12  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 13  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 14  عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 15   عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 16 عمر سافيولا يجرى جراحة ناجحة ويغيب 45 يوماً عن المقاولون 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى