بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول

أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 1

عبده الشربيني

حسم التعادل السلبي النصف الأول من مباراة فريق الشباب المصري أمام نظيره الموزمبيقي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب ، التي استضافتها مصر في الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس.

وجاء أخطر هجوم في الدقيقة السادسة ، بعد أن ارتدت تسديدة بقدمه اليسرى نفذها أحمد عبد الرحيم إيشو من حافة منطقة الجزاء إلى اليمين من القائم الأيمن.

في الدقيقة 21 ، كادت النيران الصديقة أن تهدي مصر الهدف الأول ، بعد عرضية من كريم الدبيس من الجهة اليسرى ، كاد المدافع الموزمبيقي أن يسددها بالخطأ في مرماه ، لكن الكرة مرت فوق العارضة.

وأحرز المنتخب المصري الهدف الأول في الدقيقة 31 لكنه كان هدفا ملغيا لصالح منتخب موزمبيق بسبب تسلل إديسون ماكوالا.

ولم يتأخر رد شباب الفراعنة ، وجاءت عرضية من أحمد رضا من اليمين ، وسحبها دفاع المنتخب الموزمبيقي من المناطق الخطرة.

تشكيل المنتخب الوطني للشباب ضم حراس المرمى: مصطفى مخلوف ، الدفاع: أحمد رضا – عبد الرحمن رشدان – عمر فايد ، خط الوسط: كريم الدبيس – محمد فارس – ماجد هاني – خالد عوض ، والهجوم: أحمد عيشو – بلال مظهر – رأفت. خليل. “.

وأسفرت قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة عن سقوط المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا ، وتقام البطولة على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية.

يدخل منتخب الشباب المصري البطولة ويتطلع إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه ، خاصة وأن البطولة تقام على أرض مصرية وفي أوساط الجماهير المصرية المتعطشة للقب.

وخاض منتخب الشباب المصري مباراتين استعدادًا للبطولة ضد جنوب السودان وأوغندا ، وفاز بالمباراة الأولى بهدف نظيف ، وتعادل في الثانية بهدف لكل فريق ، فيما لعب منتخب موزمبيق مباراتين ضد المستقبل. وحقق منتخب وطن وغامبيا فوزه الأول بثلاثة أهداف وتعادل في الثاني بهدف لكل فريق.

اقرا ايضا 

صلاح ومانيه على رأس 10 لاعبين مرشحين للقب لاعب العام

مفاجأة “مصيلحي” لاعضاء سيد البلد بعيد الاضحي (عمرة واضحية.. وهدايا للاطفال)

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 2أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 3 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 4 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 5 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 6 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 7 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 8 أمم إفريقيا للشباب .. تعادل منتخب مصر سلبًا مع موزمبيق في الشوط الأول 9

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى