بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 1

قضية

              إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها

 

أحال المستشار خالد عبد الشكور المحام العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، المتهمون “جملات . م . ي” و أبنائها “محمد وأدهم وكريم ” محبوسون وزوجها “رمضان . هارب ، إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت الاتهام للمتهمون من الأول إلى الرابع وأخرى طفلة “ملك ” شقيقة المجني عليه بأنهم قتلوا الطفلة ” شيماء . خ . ع ” عمدا مع سبق الإصرار بدافع خشية زوال الستر عن اعتداء والدها عليها وافتضاح جرمهم.
وكشفت تحريات المباحث أن المتهمون ” رمضان . ع . ع ” ، وزوجته ” جملات ” وأبنائه ” محمد و أدهم . وكريم ” قاموا باحتجاز المجني عليها ” شيماء ” واتفقت زوجته المتهمة الثانية بالاشتراك مع أبنائها المتهمون “محمد وأدهم وكريم ” على إجبار الطفلة “ملك ” شقيقة المجني عليها على إنهاء حياة شقيقتها وتصوير الجريمة لإبعاد الاتهام عنهم .

 

 

 

إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 2

اقرأ أيضًا:

إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 4  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 5  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 6  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 7    إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 8   إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 9    إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 10 إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 11  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 12  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 13  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 14  إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 15   إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 16 إحالة قضية مقتل طفلة للجنايات بأسيوط.. أجبروا شقيقتها على قتلها 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى