بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 1

 

زاخاروفا

كتبت / نورا حامد

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟

 

تسائلت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية،حول صمت المنظمات البيئية الدولية إزاء خطورة تصريف المياه المشعة من محطة «فوكوشيما-1» النووية في المحيط الهادئ.

ماذا في ذلك ؟

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية،«ماذا في ذلك؟ هذه صور لمواقع المنظمات البيئية. إنهم صامتون مثل الأسماك في المحيط الهادئ، يسبحون في مياه التريتيوم منذ عدة أيام».

أشارت زاخاروفا، إلى أنه يتم تصريف ما يقرب من مليون ونصف المليون طن من المياه السامة الملوثة بالتريتيوم، و«الكربون -14» و«البوتاسيوم-40» و«السترونتيوم-90» و«اليود-129» ونظائر السيزيوم والبلوتونيوم.

ماريا زاخاروفا
ماريا زاخاروفا

السلام الأخضر

أضافت زاخاروفا، أن منظمة السلام الأخضر والصندوق العالمي للطبيعة التزما الصمت عندما وقع أكبر تسرب نفطي في الولايات المتحدة منذ عقد من الزمن، وهما صامتان الآن.

وتابعت: «حتى غريتا ثونبرغ، التي تظهر في كل مكان، اكتفت بنشر رابط الخبر دون كلمة إدانة واحدة. أتساءل لماذا صمتت المنظمات البيئية الرائدة في العالم الآن؟ أم أنها تتعرض للضغوط فقط؟».

 

 

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 2

اقرأ أيضًا:

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 4  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 5  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 6  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 7    زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 8   زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 9    زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 10 زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 11  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 12  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 13  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 14  زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 15   زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 16 زاخاروفا : لماذا تصمت منظمات البيئة حول تصريف أكثر من مليون طن مياه مشعة يابانية؟ 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى