بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

رضا سليم يحصل على إجازة في المغرب 3 أسابيع

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رضا سليم يحصل على إجازة في المغرب 3 أسابيع 2

رضا سليم يحصل على إجازة في المغرب 3 أسابيع

رضا سليم يحصل على إجازة في المغرب 3 أسابيع، حيث إنه قد غادر رضا سليم، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، القاهرة، عائداً إلى مسقط رأسه بالمغرب، بعد أن تم إعلان الصفقة بشكل رسمي أثناء الميركاتو الصيفي الجاري.

إجازة
إجازة

فمن الجدير بالذكر أنه قد حصل رضا على إجازة من السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفترة 3 أسابيع يعود بعدها للانتظام فى معسكر الإعداد للموسم الجديد.

حيث إنه قد استطاع النادي الأهلى فى ضم اللاعب لمدة أربع سنوات مع وجود خيار بتمديده عاما آخر وقامت الإدارة الحمراء بتحويل مليون و100 ألف دولار للجيش الملكى فيما سيتم دفع القسط الثانى من الصفقة بعد أربعة شهور ويقدر بمليون دولار.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمحدد لها السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان المارد الأحمر استهل مشواره في كأس مصر 2022-2023 من دور الـ32 في المسابقة بمواجهة منتخب السويس وتمكن من تحقيق فوز صعب بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من اللقاء لكنه كان كافيًا للعبور إلى الدور التالي وفي دور الـ16 فاز المارد الأحمر على الداخلية بهدفين ليصل إلى ربع النهائي ويواصل نجاحاته هذا الموسم بعدما أنهى أخيرًا مشوار الدوري المصري الذي حصد فيه اللقب بعد غياب موسمين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى