بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 2

 

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني

 أحمد شوبرت يتحدث عن الموافقة على استاد القاهرة لاستضافة مباراه الاهلي والهلال السوداني  في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
شوبير
شوبير
موافقه استاد القاهره علي استضافه الاهلي والهلال السوداني

  قال شوبير في برنامجه الإذاعي إنه قبل مباراة الهلال أخطر مسؤولون من هيئة استاد القاهرة الأهلي بأن أعمال صيانة الملعب قد اكتملت واستاد القاهرة لن يكون جاهزاً قبل مباراة منتخب مصر مع مالاوى، وبالتالى لن يستضيفها، ولكن سيكون جاهزاً على توقيت مباراة الأهلى والهلال.

 عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والهلال

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 3
الاهلي

 وأضاف شوبير أن الأهلي سيلعب على استاد القاهرة لكن الملعب لن يكون سعته.الكاملة للملعب، ستكون هناك مفاوضات على عدد الجماهير وقد تزيد عن 20 ألف متفرج.

سيلعب أول فريق كرة قدم لنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر السويسري ، مع خصمه المصري البورسعيد في 27 مارس كجزء من مسابقة كأس دوري المحترفين.
يواجه الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول لنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أزمة في مرحلة مباراة المصري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وقال الاعلامي أحمد شوبير في الإذاعة: الأهلي لم يشارك في كأس رابطة الأندية المحترفة وشارك في كأس الرابطة ولم يلعب المصري .. المباراة تستعد لشيك اعتذار لإرساله لاتحاد النادي.
  الأهلي يستعد بقوة لمباراة الهلال السوداني ويخشى تعرض لاعبيه للإصابات فى المسابقات المحلية.

 

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 4

اقرأ أيضًا:

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 6  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 7  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 8  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 9    شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 10   شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 11    شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 12 شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 13  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 14  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 15  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 16  شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 17   شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 18 شوبير يصرح عن عدد جماهير الأهلي والهلال السوداني 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى