بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

المدير الفني للزمالك: قادرون على الفوز وحسم التأهل أمام النصر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المدير الفني للزمالك: قادرون على الفوز وحسم التأهل أمام النصر 2

المدير الفني للزمالك: قادرون على الفوز وحسم التأهل أمام النصر

المدير الفني للزمالك: قادرون على الفوز وحسم التأهل أمام النصر، وذلك بتاريخ اليوم الخميس، 3 اغسطس، حيث إنه قد عقد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبيه فى فندق إقامة الفريق بالطائف، تحدث أثنائها إن الزمالك قادر على الفوز على النصر السعودي رغم صعوبة المباراة، بشرط أن يلتزم كل اللاعبين بتعليماته من أول دقيقة حتى نهاية المباراة.أوسوريو

المدير الفني للزمالك: قادرون على الفوز وحسم التأهل أمام النصر، بالإضافة إلى ذلك قد شدد أوسوريو على أن الزمالك كان الأقرب لتحقيق الفوز أمام الشباب السعودي لولا عدم التركيز في إنهاء الهجمات.

وأشار خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك إلى أن النصر من الفرق القوية ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كما أن الزمالك أيضاً لديه مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين، وقادرون على الفوز أمام النصر والتأهل إلى دور الثمانية.

وأكد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك أنه لا بديل عن الفوز على النصر حتى يتأهل الفريق للدور المقبل وأى نتيجة غير الفوز ستطيح بالزمالك من البطولة.

حيث إنه سيدخل الزمالك مباراة اليوم ورصيده من النقاط 3 بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف فيما خسر الزمالك من الشباب السعودى بهدف، فيما يدخل النصر مباراة اليوم بـ4 نقاط من فوز على الاتحاد المنستيري و تعادل مع الشباب السعودي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى