بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

“أخبار المرور اليوم ” كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 2

“أخبار المرور اليوم ” كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر

“أخبار المرور اليوم ” كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر، وذلك بتاريخ اليوم الثلاثاء، 4 يوليو، حيث إنه تم العرض على القناة الأولى، تفاصيل الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023.

حيث صرحت الإعلامية هالة الحملاوي، بأن الكورنيش يشهد ازدحام مروري متقطع من المظلات باتجاه منطقة وسط البلد، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فإن هناك سيولة مرورية.

المرور
المرور

وأضافت أن كوبري أكتوبر المتجه إلى العباسية، فإنه يشهد ازدحام مروري متقطع حتى غمرة، أما المتجه إلى العباسية، فإن هناك كثافات بسيطة تزيد مع ساعات الذروة الصباحية.

وتابعت: “هناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي الثاني لكوبري أكتوبر، بسبب زيادة أحمال السيارات، كذلك الأمر المتجه إلى ميدان التحرير لمدينة نصر ومحور النصر وصولا للمنصة”.

وأشارت: “ظهرت بعض الكثافات المتحركة بشارع عباس العقاد والطيران وصولا للدائري، وفي شارع صلاح سالم توجد بعض الكثافات بالتزامن مع نزول الموظفين، وفي نفق الملك الصالح، توجد بعض الكثافات المرورية النسبية، وعند الوصول إلى كوبري الروضة سنجد بعض الكثافات أيضا، ويشهد نفق الأزهر انتظاما في حركة المرور وسط سيولة مرورية في الاتجاهين”.

"أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 3

اقرأ أيضًا:

"أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 5  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 6  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 7  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 8    "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 9   "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 10    "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 11 "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 12  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 13  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 14  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 15  "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 16   "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 17 "أخبار المرور اليوم " كثافات متقطعة في الكورنيش وسيولة بنفق الأزهر 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى