بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 2

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا، وذلك بتاريخ اليوم الثلاثاء، 4 يوليو، حيث إن وزارة الخاريجة عملت على استعادة 10 نساء و25 طفلا كانوا محتجزين في مخيمات تشمل جهاديين وأفردا من عائلاتهم في شمال شرق سوريا، في رابع عملية من هذا النوع على ما أعلنت وزارة الخارجية.

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا، حيث صرحت الوزارة في تقرير “سلم القُصّر إلى الأجهزة المعنية بتوفير الرعاية الاجتماعية للأطفال وسيكونون موضع متابعة طبية اجتماعية في حين سلمت “البالغات إلى السلطات القضائية المعنية”.

نساء وأطفال
نساء وأطفال

فمن الجدير بالذكر إنه يتم احتجاز عشرات آلاف الأشخاص بينهم أفراد عائلات جهاديين من أكثر من 60 جنسية، في مخيمي الهول وروج اللذين يديرهما الأكراد في شمال شرق سوريا، وفي السجون العراقية.

نساء وأطفال
نساء وأطفال

استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا، حيث إنه يخضع كل بالغ انتقل طوعا إلى المناطق السورية والعراقية التي كان يسيطر عليها التنظيم، لإجراءات قضائية، وتعرضت فرنسا لإدانات هيئات دولية بسبب بطئها في إعادة رعاياها من هذه المخيمات.

نساء وأطفال
نساء وأطفال

وفي سياق ذلك تم إعادة 16 امرأة و35 طفلا إلى فرنسا خلال عملية أولى في صيف 2022 تلتها في أكتوبر دفعة ثانية ضمت 15 امرأة و40 طفلا.

حيث إنه أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية بتاريخ اليوم الثلاثاء، 4 يوليو عن إعادة 15 امرأة و32 طفلا بعد أيام على إدانتها من جانب لجنة مناهضة التعذيب في الأمم المتحدة.

وجاء في تقرير وزارة الخارجية الثلاثاء ان “فرنسا شكرت الإدارة الذاتية الكردية في شمال شرق سوريا على تعاونها الذي جعل تلك العملية ممكنة”.

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 3

اقرأ أيضًا:

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 5  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 6  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 7  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 8    السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 9   السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 10    السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 11 السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 12  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 13  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 14  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 15  السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 16   السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 17 السلطات الفرنسية: استعادة نساء وأطفال محتجزين بمخيمات في سوريا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى