بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
النشرة الاخبارية
أخر الأخبار

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 1

كأس أمم أفريقيا

كتبت / ساره علاء

تستعرض «الرأى العام المصرى » خلال نشرتها الإخبارية التي تقدمها لقرائها بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وفي السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها مصر على المستوى المحلي، على مدار اليوم الاحد 21-5-2023.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026

تعرف علي فوائد زيت جوز الهند للاعصاب

جوز الهند ، أو كما يطلق عليه  بـ”النارجيل”، ، هو أحد نباتات الفوفلية  التي تنتج واحدة من أشهر الفواكه وهي جوز الهند  وهي من الفواكه الاستوائية التي تنمو على الشواطئ.

تعرف علي نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة سوهاج 2023 الترم الثاني

ذادت عمليه البحث عن  نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة سوهاج 2023 وذلك عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022-2023 التي أجريت خلال الفترة من يوم 6 – 15 مايو الجاري وفقا للجدول الذي أعلنته رسميا مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة.

“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 12 أكتوبر موعدًا لإجراء قرعة دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية المقرر إجراؤها في ساحل العاج أوائل عام 2024 ، بين 13 يناير و 11 فبراير.

وقوع حادث سير بالبحيرة نتج عنه إصابة 6 أفراد ومصرع فتاة

إصابة 6 أفراد ومصرع فتاة أثر وقوع حادث سير بمركزى وادى النطرون وإيتاى البارود بالبحيرة، حيث تلقت مديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغًا بهذة الحوادث من شرطة النجدة.

خبراء التغذية: أهمية تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم في خفض ضغط الدم

خبراء التغذية: أهمية تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم في خفض ضغط الدم، ومن أهمها بذور الكتان، حيث إن تناول 30 جرامًا فقط من بذور الكتان بشكل يومي، هي من الأمور التي قد تؤدي إلى انخفاض معدل ضغط الدم وذلك في أقل من 12 أسبوعً.

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي

يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم خمس مباريات حاسمة في الموقع وفي إفريقيا في الفترة ما بين 23 مايو و 11 يونيو  بما في ذلك ثلاث مباريات في الدوري ونهائي دوري أبطال إفريقيا ضد نادي الوداد المغربي.

البترول…وضع حجر الأساس لشركة شمال أبوقير للمغذيات الزراعية ومحطة معالجة الصرف الصناعى المتكاملة بأبوقير للأسمدة

قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، يرافقه اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية ، بوضع حجر الأساس لشركة شمال أبوقير للمغذيات الزراعية (مشروع إنتاج سماد نترات الأمونيوم) ،
كما افتتح وحدة معالجة مياه الصرف الصناعى وإعادة استخدامه ZLD والتى تعد واحدة من أكبر وحدات معالجة مياه الصرف الصناعى والتى جاءت إقامتها ، تماشياً مع التوجه العالمى وخطة الدولة المصرية نحو تحقيق الاستدامة والتوسع فى إقامة مشروعات صديقة للبيئة.

نشوب حريق في مطعم شهير بالمعادي نتيجة لماس كهربائي

نشوب حريق في مطعم شهير بالمعادي نتيجة لماس كهربائي، حيث تستمر النيابة في المعادي الجزئية، اليوم الأحد، من التحقيق في مشكلة اندلاع حريق هائل يتم داخل مطعم شهير وذلك في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة.

بتهمة الرشوة .. القبض على سكرتير في منطقة حى عابدين

بتهمة الرشوة .. القبض على سكرتير في منطقة حى عابدين ، حيث قامت محكمة جنايات القاهرة وذلك برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وكذلك عضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بأن يتم تأجيل محاكمة رئيس منطقة الإسكان في منطقة حي عابدين، لسكرتير حي عابدين وموظف يقوم بأعمال إدارة الطرق في المنطقة لجلسة 19 يونيو للحكم.

لنشر أخبار كاذبة .. الحكم على حمزة زوبع و13 آخرين بالسجن المؤبد

الحكم على حمزة زوبع و13 آخرين بالسجن المؤبد بتهمة نشر أخبار كاذبة، حيث نصت الدائرة الأولى إرهاب التي تم انعقداها في مجمع محاكم بدر، اليوم الأحد 21 مايو، وذلك برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بأنه سيتم الحكم على حمزة زوبع و16 آخرين في القضية رقم 4736 لسنة 2022 جنايات التجمع الخامس.

إبادة 652 حالة تجاوز على أملاك الدولة في سوهاج

إبادة 652 حالة تجاوز على أملاك الدولة في سوهاج، حيث صرح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، إنه تم إزالة تلك الحالات التعدي والتخطي على حدود الأراضي المالكة للدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، وذلك في إطار المرحلة الأولى من الموجة 21 لإزالة التعديات والتي بدأت في 1 مايو الجاري

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان

وكيل اللاعب هاري كين يعرضه على فريق باريس سان جيرمان، حيث كشفت أخبار صحفية بشان رغبة بيني زهافي، وكيل أعمال النجم هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، وذلك فى إخراج لاعب توتنهام حتى يتم الإنضمام لفريق باريس سان جيرمان.

التربية والتعليم تطبق نظام البوكليت على الشهادة الإعدادية

نظام البوكليت, يتصدر الترند فور إعلان وزارة التربية والتعليم التعليم الفني تطبيقه على امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك بداية من امتحانات العام الدراسي 2023-2024.

ويبحث الآن أولياء الأمور وطلبة المرحلة الإعدادية على كيفية حل نظام البوكليت ومعلومات عنه لأجل الاستعداد له لخوض امتحانات الإعدادية للعام المقبل، ولأجل الرد على استفسارات الطلاب المقبلين على الشهادة الإعادية حول نظام البوكليت، نقدم ف نقاط معلومات وإجابة عن تساؤلات طرق حله وشكله.

الصحة…انتخاب وزير الصحة المصري رئيسا للمكتب التنفيذي لوزراء الصحة العرب لفترة ثالثة على التوالي لعام 2023

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، اختيار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، رئيسا للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، لفترة ثالثة على التوالي.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 2

اقرأ أيضًا:

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 4 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 5  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 6  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 7    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 8   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 9    نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 10 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 11  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 12  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 13  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 14  نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 15   نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 16 نشرة أخبار «الرأى العام المصرى » :“الاتحاد الأفريقي” قرعة كأس أمم أفريقيا 2023 ونظام تصفيات مونديال 2026 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى