بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 1

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو، هي واحة من الأخبار التي تم تداولها بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، والتي كانت حول إلتقاط صورًا لشاب يدعى جورج وهو يحمل قطة صغيرة في واحدة من محطات مترو الأنفاق، وذلك بعدما قام بإنقاذها من تحت عجلات المترو، ولم يتوقف عند ذلك الموقف بل قام بإصطحاب القطة معه إلى المنزل حتي يقوم برعايتها.

صرح الشاب جورج في حديث له: أنا صياد من جمعية الرفق بالحيوان، القطة دي بقالها كتير تحت قضبان المترو، ولقيت ناس كتير مشيراها وعملالي منشن، قررت أروح أنقذها واستنينا لما المترو يقفل وفصلوا الكهرباء الساعة 1 بليل.

إنقاذ قطة
إنقاذ قطة

 

اقرأ أيضًا:قطة على قيد الحياة من تحت الأنقاض في تركيا

كما ذكر جورج: رحت عشان أنقذها لقيت الحماية الميدانية هناك، وكانت موفرة كل حاجة ليا ومتعاونين جدًا، وهما حاولوا ينقذوها بس معرفوش علشان هما ميقدروش يتعاملوا معاها، وأنا صياد كلاب وقطط تبع الرفق بالحيوان، فتعاملت مع القطة، واصطحبتها معايا البيت، ولو أي صياد أو حد راح ينقذها كان طلب على الأقل طلب 700 جنيه، أنا عملت ده تطوعًا، وأنا متعود أعمل كده كتير.

وفي سياق ذلك قال جورج: القطة قد تعرضت للصعق عدة مرات، وهي حاليًا عندي في البيت، والحمد لله هي كويسة، ودلوقتي في العيادة تحت الرعاية الطبية.

إنقاذ قطة من تحت عجلات المترو

فإنه بعد انتشار صور لجورج والقطة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، انتقده عدد كبير من الناس بسبب اصطحاب القطة إلى منزله، مشيرين بأن أم القطة مازلت هناك في محطة المترو، ولكن جورج أكد أن الكلام المنتشر عنه غير صحيح، فالقطة كانت بمفردها في محطة المترو.

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 4  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 5  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 6  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 7    تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 8   تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 9    تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 10 تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 11  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 12  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 13  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 14  تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 15   تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 16 تفاصيل حول إنقاذ قطة من تحت قضبان المترو 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى