بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 1

 

 

كتبت / ولاء حافظ

 السفارة الأمريكية بمصر تشيد بحفل افتتاح كأس العالم للجمباز الفني بالقاهرة

هنأت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر بتنظيم “بطولة العالم للجمباز الفني للرجال والنساء بالقاهرة 2023” ، والتي ستقام يومي 27 و 30 أبريل في صالة ستاد القاهرة الدولي وهي إحدى البطولات المؤهلة لبطولة الجمباز الفني  أولمبياد باريس 2024

  إشادة بمستوى التنظيم الرائع

أشادت السفارة الأمريكية بالتنظيم الممتاز لحفل افتتاح البطولة من قبل الاتحاد المصري للجمباز بقيادة د. تم تنظيم الموسيقى والجمباز.وكتبت السفارة الأمريكية في مصر على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “مبروك لمصر استضافة بطولة العالم لكرة القدم 2023 في الجمباز الإيقاعي! هذه البطولة هي إحدى البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وستقام على استاد القاهرة الدولي في الفترة من 27 إلى 30 أبريل. 40 دولة ، ستشاركدولة في هذه البطولة ، بما في ذلك أربعة لاعبين من فريق الولايات المتحدة الأمريكية.

  300 لاعب ولاعبة في حفل الافتتاح

وجاء حفل الافتتاح بحضور 300 رياضي من المنظمات الرياضية من جميع أنحاء الجمهورية ، قدموا لجنة تحكيم فنية تجمع بين الجمباز والحضارة المصرية.، تلاه قسم الحكم وقسم المسابقة.

أعلن د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن البطولة بخطاب بالفيديو لحضوره بولاية شمال سيناء خلال احتفالات عيد تحرير سيناء.

كما ألقى موري واتانابي الياباني ، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز ، كلمة مسجلة أشاد فيها بقدرة مصر العظيمة على استضافة بطولة العالم للجمباز الإيقاعي من جانبه ، أكد إيهاب أمين ، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، اعتزازه بالمستوى العالي الذي وصلت إليه الجمباز المصري في السنوات الأخيرة.

الجمباز
الجمباز

  مصر أصبحت قبلة العالم في الأحداث الرياضية

وأضافت في كلمتها في حفل افتتاح كأس العالم للجمباز الإيقاعي ، أن مصر أصبحت وجهة عالمية للأحداث الرياضية ، وذكرت أن كأس العالم للجمباز الإيقاعي في القاهرة أصبح حدثًا ينتظره العالم كله. وقد استقبل حفل الافتتاحجميع الوفود المشاركة في البطولة ، الضيوف المصريون من الاتحاد الدولي والاتحاد القاري ، وكذلك من قبل الجمهور الكبير الذي توافد على حفل الافتتاح ، وكذلك اللاعبين واللاعبين والمسؤولين. من الوفود المشاركة في البطولة.

أقيم حفل افتتاح بطولة العالم للجمباز بحضور د. حسن مصطفى ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، قطر علي الهتمي ، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجمباز ، اللواء أحمد ناصر ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، بدلاً من الاتحادات الإفريقية لكرة اليد ، د. إيهاب أمين ، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي ، جيمناستيكزنا ،، وم. شريف العريان رئيس الاتحاد. لاعب خماسي حديث وأمين عام اللجنة الأولمبية د. محمد الكردي رئيس الادارة المركزية للانجازات الرياضية نائبا لد. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ود. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمهندس عبد اللهغراب رئيس نادي الصيد ومرزوق علي رئيس اتحاد الجودو ومحمد الأمين رئيس اتحاد اليد.

الجمباز
الجمباز

وكان اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين قد كشف عن مشاركة 155 لاعبًا ولاعبة بواقع 97 لاعبًا و58 لاعبة بالبطولة بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وضيوف مصر من الاتحاد الدولي للجمباز والاتحادات القارية.

  الدول المشاركة في المنافسات

ويشارك في البطولة 40 دولة وهي ألبانيا ، الجزائر ، أرمينيا ، النمسا ، أذربيجان ، بلجيكا ، كندا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فنلندا ، ألمانيا ، بريطانيا العظمى ، اليونان ، إندونيسيا ، تركيا ، أيرلندا ، إيطاليا ، الأردن. . كازاخستان – لاتفيا – ليتوانيا – ماليزيا – المكسيك – هولندا -النرويج – بنما – الفلبين – بولندا – البرتغال – قطر – صربيا – سلوفينيا – تايوان – أوكرانيا – أمريكا – أوزبكستان – فيتنام – البلد المضيف باستثناء مصر.

 

 

ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 2

اقرأ أيضًا:

ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 4  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 5  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 6  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 7    ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 8   ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 9    ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 10 ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 11  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 12  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 13  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 14  ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 15   ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 16 ترحب السفارة الأمريكية في مصر بحفل افتتاح بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بالقاهرة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى