بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 1

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان

كتبت/ ولاء حافظ

 نصائح للمحافظة على ترتيب المنزل في شهر رمضان

تتمثل إحدى طرق الاستمتاع بشهر رمضان في الحفاظ على منزلك منظمًا ونظيفًا ومرتبًا.

حافظ على منزلك منظمًا باستخدام هذه النصائح السهلة ومخططي التنظيف لدينا حتى تتمكن من التركيز على الأمور الأكثر أهمية في موسم الصيام هذا.

تبرع بكتبك غير المرغوب فيها للقراء الصغار في عائلتك، وبالمثل انتقل إلى مجموعة الأقراص المضغوطة الخاصة بك لإزالة كل الأشياء الإضافية.

من غرفة نومك إلى مطبخك (أو مخزن المؤن) ، قم بتنظيم أولويات التنظيف الخاصة بك وقم بتنظيم الأرفف وخزائن الملابس والأدراج لتسهيل العثور على الأشياء.

قم بإنشاء ملصقات لتنظيم صناديق التخزين والملفات الورقية في مجلدات

قم بتنزيل واستخدام قائمة الواجبات المنزلية الرمضانية والتزم بها

اجعل لنفسك مكانًا للاعتكاف  حتى تتمكن من التفكير في آيات الله خلال العشر الأواخر من رمضان

العنايه بالمطبخ

غسالات الأطباق أكثر صحية وتوفر المزيد من المياه والطاقة لتقليل فواتيرك، إذا كنت تفضل غسل اليدين فلا تقم بتشغيل الصنبور، املأ وعاءًا بالماء الساخن والصابون واشطف الأطباق.

ترتيب
ترتيب

قم بتفريغ كل مساحة الخزانة والأرفف وقم بتسمية جميع الحاويات حتى تعرف بالضبط مكان كل شيء قبل إعادة تخزين الطعام وفقًا لتكرار الاستخدام.

قم بإفراغ وتنظيف وإعادة تعبئة مجمدات الثلاجة ، وتحقق من تواريخ انتهاء صلاحية الطعام ، احتفظ بالمواد سريعة التلف (الفواكه / الخضروات) ومنتجات الألبان واللحوم طازجة على أرفف منفصلة.

تحقق من الملابس التي لم ترتديها في الأشهر الستة الماضية وتبرع بها ، وإذا كانت في حالة جيدة ونظيفة حقًا ، فقم ببيعها عبر الإنترنت.

استخدم كوبًا واحدًا من براعم اللافندر المجففة وربع جالون من الخل الأبيض و2-4 قطرات من زيت اللافندر الأساسي لتحديث ملابسك وتركها لمدة أسبوع قبل الاستخدام.

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 2

اقرأ أيضًا:

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 4  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 5  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 6  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 7    طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 8   طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 9    طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 10 طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 11  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 12  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 13  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 14  طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 15   طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 16 طرق ترتيب وتنظيم المنزل والمحافظه عليه في رمضان 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى