بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 1

متهمين

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس

كتب/ ولاء حافظ

كشفت خدمة أمن وزارة الداخلية ، عن الظروف التي تم فيها تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. مقطع الفيديو هذا يحتوي على شخص يقود سيارة وغطاء محرك السيارة مفتوح ( الكبوت) وشخص آخر يجلس فوق المحرك في السويس.

سيطره أجهزة وزارة الداخلية

وكشف التحقيق أن مقطع الفيديو المذكور سبق رصده على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك TikTok في عام 2021 م. اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لمخالفته إشارات المرور وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر.

وفي سياق آخر ، كشفت وكالة بوزارة الداخلية عن الظروف التي تم فيها تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وشمل ذلك تحركات متهورة لسائق مركبة النقل ، مما أدى إلى اصطدامه بإحدى مركباته الخاصة. شرطة مدينه نصر ، جهاز امن القاهرة.

  سيارة نقل تصدم سيارة ملاكي في بمدينة نصر

سمحت التحقيقات وجمع المعلومات باستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة بالتعرف على السيارة المتورطة في الحادث وتحديد أنها لسائق مطلع جنائيًا مقيمًا في قسم شرطة الوراق بالجيزة. وراء الحادث.

وبعد تقنين الإجراءات ، تم استهدافه وتمكن من اللحاق به فور دخوله السيارة المذكورة أعلاه المستخدمة في الحادث ، وواجهه ، واعترف بارتكاب الحادث المذكور ، واعترف بالفرار. خوفا من الاستجواب القانوني ، دخل إلى مسرح الجريمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولى التحقيق المدعي العام المختص.

 

 

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 2

اقرأ أيضًا:

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 4  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 5  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 6  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 7    القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 8   القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 9    القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 10 القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 11  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 12  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 13  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 14  القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 15   القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 16 القبض على متهمين بالاستعراض بسيارة في السويس 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى