بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 2

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي

بعثة منتخب مصر تعود اليوم إلى القاهرة بعد الفوز على مالاوي

كتبت/ ولاء حافظ

سيعود منتخب مصر لكرة القدم إلى القاهرة اليوم بعد قدومه من ملاوي بعد فوزه على المنتخب الملاوي الآخر بأربعة أهداف في لقاء بين فريقين على ملعب  بينجو الوطني أمس الثلاثاء. العاصمة ليلونجوي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

وبهذا الفوز ، زاد المنتخب المصري من نقاطه إلى تسع نقاط ، واحتلال الصدارة في المجموعة الرابعة ، فيما تعادلت غينيا في المركز الثاني ، وإثيوبيا ثالثًا ، والملاوي في المركز الرابع. المكان الأخير من نفس الرصيد.

تواصل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علم مع نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة خالد الدرندالي وعضو المجلس حازم إمام لتهنئتهما بفوزهما الكبير بالأمس والأداء الرجولي وطلب من الجهاز الفني واللاعبين أن ينقلوا هذه التهاني.

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 3

قائمه منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.
الدفاع: محمد هاني – هشام صلاح – محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر – محمد عبد المنعم – أسامه جلال.
الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود حماده – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – مصطفى فتحي – عمر مرموش – أحمد عبد القادر.
الهجوم: مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 4

اقرأ أيضًا:

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 6  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 7  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 8  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 9    عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 10   عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 11    عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 12 عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 13  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 14  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 15  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 16  عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 17   عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 18 عوده المنتخب الاولمبي بعد الفوز على مالاوي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى