بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 1

الكويت  

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام.

كتبت / ولاء حافظ

بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن العلاقات الثنائية الشاملة التي توحد البلدين ، وبحث عمق وخصائص هذه العلاقات ودولة الكويت ، وأكد رغبتها في استضافة النسخة السادسة. . سندعم جولة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين الصديقين في الربع الثالث من هذا العام لتعزيز الشراكة التاريخية والوثيقة بين البلدين الصديقين.

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان لها اليوم الثلاثاء ، إن الشيخ سالم الصباح تلقى اتصالا من نظيره الأمريكي لبحث التطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية ، وكذلك إطار التنسيق المشترك بين البلدين. قال أنه جاء إلى وتعميق العلاقات مع البلدين الصديقين ، تمت مناقشة العديد من القضايا في المنطقة ، والتأكيد على الالتزامات والتعاون المشترك للحفاظ على الأمن الإقليمي وتعزيز الاستقرار.

وفي بداية المكالمة وجهت وزيرة الخارجية الأمريكية تحيات وتهنئة القادة السياسيين للولايات المتحدة لقادة وحكومة وشعب دولة الكويت ، وهنأتهم من صميم القلب بقدوم الشهر المبارك. أود أن أتقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان ، وأتمنى بصدق المزيد من التطور والازدهار للعلاقات التاريخية بين بلدينا.

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 2

اقرأ أيضًا:

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 4  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 5  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 6  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 7    الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 8   الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 9    الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 10 الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 11  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 12  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 13  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 14  الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 15   الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 16 الكويت تستضيف الحوار الاستراتيجي السادس مع الولايات المتحدة هذا العام. 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى