بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 2

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 3

روسيا تصرح عن تصنيع اسحة جليد نووية جديدة، حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، تم التصريح من قبل إدارة مصنع روسي لبناء السفن بأنه يعمل على تطوير كاسحة جليد نووية جديدة في منظور جميع مجهودات المشروع الحكومي “22220”.

روسيا
روسيا

حيث إنه تابع بيان صادر عن المصنع – تبعًا لما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية – “تعمل ورشات مصنعنا على تصنيع كاسحة الجليد النووية الجديدة التي نطورها في إطار المشروع الحكومي 22220، ومؤخرا بدأت عملية شحن مفاعل (RITM-200) المخصص لهذه السفينة من موقع الإنتاج التابع لمؤسسة روساتوم في بودولسك”.

وأضاف البيان: “هذا هو المفاعل التاسع من نوع RITM-200 الذي تصنعه روساتوم لكاسحات الجليد النووية، ومن المفترض أن ترسل روساتوم مفاعلا آخر لنا قبل نهاية العام الجاري “.

فمن الجدير بالذكر إنه دولة روسيا تعمل على تطوير السفن في إطار المشروع “22220” لتعمل ككاسحات جليد قادرة على مرافقة السفن والقوافل البحرية من مناطق القطب الشمالي، وتنفيذ مهمات الإنقاذ وشق الطريق للسفن في المياه التي تصل سماكة الجليد فوقها إلى 2.8 م.

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 4

اقرأ أيضًا:

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 6روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 7روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 8روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 9   روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 10   روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 11    روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 12 روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 13  روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 14  روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 15  روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 16  روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 17   روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 18 روسيا تصرح عن تصنيع كاسحة جليد نووية جديدة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى