بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 1

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا

مؤبد

كتبت / ولاء حافظ

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا

حكمت محكمة جنايات قنا بالسجن المؤبد على عامل بتهمة قتل وسرقة سيدة على علاقة بها في مركز نقادة غرب محافظة قنا. وصدر الحكم في محكمة جنايات كنة برئاسة رئيس المحكمة المستشار احمد جلاب وعضو المستشار تامر الامير الطاهر.

تعود أحداث هذا الحادث إلى 5 يونيو 2022 ، عندما عثرت قوات الأمن في مركز شرطة نقادة على جثة فتاة تبلغ من العمر 28 عامًا تدعى “آيات علي”

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 2

وتبين بحسب التحريات، أن مرتكب الواقعة جارها ويعمل مع والدها يُدعى «ع.ع»، 35 عاما، عامل، واعترف المتهم أنه تربطه علاقة عاطفية مع المجني عليها وتقابله على فترات وسط الزراعات، ويوم الواقعة التقت به في منتصف الليل وكان معها مبلغ مالي فخنقها وسرق هاتفها المحمول والمبلغ المالي وظل يبحث عنها مع أسرتها.

وبعد فترة وجيزة تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة أمام سلطات التحقيق وأحيلت القضية إلى محكمة جنايات قنا رقم 1576 لسنة 2022 في قنا حيث حكم على المتهم بالسجن المؤبد وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه استرليني. صدر.

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 3

اقرأ أيضًا:

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 5  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 6  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 7  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 8    المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 9   المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 10    المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 11 المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 12  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 13  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 14  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 15  المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 16   المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 17 المؤبد للعامل الذي قتل حبيبته وسط الزراعات في قنا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى