بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 1

 

 

رافائيل جروسي

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة

قال المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي يوم الاثنين إن الأمر سيستغرق بعض الوقت لحل القضايا العالقة مع إيران ، ردا على أسئلة من قناة العربية. ملفات إيرانية. قال غروسي: “علينا أن نتعلم من تجاربنا السابقة”. “في الوقت الحالي ، نحن نركز على حل القضايا التي لم تحل أمامنا.

رافائيل جروسي
رافائيل جروسي

نحن نتعامل مع خلفية واقعية سياسية ، ونحن ندرك أن هذا لا يمكن أن يستمر.” حقل الأرز. وقال “أرغب في حلها بحلول الأسبوع المقبل ، لكن بالطبع سيستغرق وقتا”.

وقال رافائيل جروسي يوم الاثنين إنه وافق على السماح للوكالة بالمضي قدما في إجراءات مراقبة وتحقق إضافية فيما يتعلق بالأنشطة النووية الإيرانية التي تعتبرها إيران ضرورية للوفاء بمهمتها. وقال غروسي في بيان سيرفعه إلى مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا ، إن تنفيذ ذلك سيكون مهمًا للغاية من أجل تمكين الوكالة الدولية للطاقة الذرية من وضع خط أساس جديد سيكون ضروريًا إذا استأنفت طهران تنفيذه. مهم ل الالتزامات بموجب الاتفاق النووي.

وتابع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية المناقشات الفنية وأعرب عن التنفيذ الفوري والكامل لضمانات إيران ، كما جاء في بيان مشترك مع محمد إسلامي ، رئيس الوكالة الإيرانية للطاقة الذرية. وفي سياق آخر ، أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كناني شافي ، اليوم ، أن إيران والولايات المتحدة تتبادلان الرسائل حول برنامج طهران النووي عبر وسطاء.

وقال ناصر كناني شافي في مؤتمر صحفي إن “إيران والولايات المتحدة تتبادلان الرسائل عبر وسطاء” ، مضيفًا أن “زيارة المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي جزء من عملية إحياء الأطراف.”

للامتثال لأحكام خطة العمل الشاملة المشتركة “، في إشارة إلى الاتفاقية. إبرام الاتفاق النووي في عام 2015. يذكر أن جروسي زار طهران يومي 3 و 4 مارس ، وعقد اجتماعين مع رئيس وكالة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي ، والتقى بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان والرئيس إبراهيم رئيسي.

 

 

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 2

اقرأ أيضًا:

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 4رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 5رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 6رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 7   رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 8   رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 9    رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 10 رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 11  رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 12  رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 13  رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 14  رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 15   رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 16 رافائيل جروسي : إيران توافق على تنفيذ المزيد من إجراءات المراقبة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى