بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  1

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة

نورا حامد

أعلنت الدكتورة هبة عمر، رئيس نقابة الأطباء بالسودان، إن الاشتباكات ما زالت جارية في كثير من المناطق بالسودان، ولا توجد هدنة على أرض الواقع، وحذرت من أن انهيار الوضع الصحي بات وشيكا جدا، لافتة إلى أن المرافق الصحية تخرج من الخدمة واحدة تلو الأخرى.

السودان
السودان

نقص الأدوية 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، أن هناك زيادة في عدد الوفيات في الأمراض الأخرى، موضحة أن المستشفيات تعاني من نقص الأكسجين، وامتد الأثر لولايات أخرى خارج النزاع لأن مخزون الأدوية في تناقص، كما أنه توجد مشاكل في مراكز غسيل الكلى، وأمراض كلى مزمنة مهددين بعدم توفر خدمة الغسيل الفترة المقبلة.

السودان
السودان

الكوادر غير آمنة 

طالبت رئيس نقابة الأطباء بالسودان، وزارة الصحة بتقديم الخدمة الصحية للمواطن السوداني المتضرر الأول والأخير من النزاع المسلح، لافتة إلى أنه لا توجد متابعة ولا إمداد ولا تسهيل لانعدام الوقود لتشغيل المولدات والكوادر المتطوعة تؤدي عملها في شوارع غير آمنة .

 

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  2

اقرأ أيضًا:

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  4  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  5  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  6  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  7    أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  8   أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  9    أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  10 أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  11  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  12  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  13  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  14  أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  15   أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  16 أطباء السودان : لا هدنة على أرض الواقع .. نقص الأدوية .. الكوادر غير آمنة  17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى