بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

قائمة مسلسلات رمضان 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قائمة مسلسلات رمضان 2023 2

 

 

مشاهدون في مصر والعالم العربي ينتظرون مواعيد وتفاصيل مسلسل رمضان 2023 على شبكة الحياة. عادة ما ينتظر الملايين من الناس مسلسلات رمضان كل عام لمشاهدة نجومهم المفضلين وهم يملأون الموسم. من العديد من المسلسلات بين الأكشن والكوميديا ​​والتراجيديا. فيما يلي نستعرض مسلسلات شبكة الحياة الفضائية رمضان 2023.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تدور أحداث المسلسل 1000 ، الحمد لله على السلامة ، حول امرأة اسمها منى السويسي توفي زوجها فجأة في الخارج. يتعرضون جميعًا لمواقف كوميدية وإنسانية.

ويضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

 

مسلسل حضرة العمدة

يدور حدث في مسلسل حضرة العمدة ، حول موضوع مناقشة قضايا المرأة في المجتمع ، مع شابة تتولى منصب عمدة القرية وتواجه كل تحديات الواقع

وحضرة العمدة، من بطولة الفنانة روبي، أحمد بدير، بسمة، سميحة أيوب، إيهاب فهمي، محمود عبد الغني، وفاء عامر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ويتولى إخراج العمل عادل أديب.

مسلسل رسالة الإمام

كما طرحت الشركة المنتجة إعلانًا تشويقيًا لمسلسل “رسالة الإمام” الذي سيعرض في رمضان 2023. خلال هذا الترويج شهدنا الفنان خالد النبوي يتحدث بلغة الإمام محمد بن إدريس الشافي. أنا كما قال: ونزل الله ، سئم الغلام ، ولله مخرج منه.

انضمت مجموعة من الفنانين أمثال أروى جودة وجيهان خليل وسلمى أبو ضيف ونضال الشافعي إلى مسلسل رسالة الإمام الشافعي ، إلى جانب بطل العمل الفنان خالد النبوي. إخراج خالد أنور الليث حجو.

مسلسل جت سليمة

ويضم مسلسل جت سليمة، مجموعة من النجوم، منهم دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين.

يعد مسلسل جيت سليمة أول عمل درامي لدنيا سمير غانم ، بعد أربع سنوات من الابتعاد عن الدراما ، بعد مسلسلها الأخير ، بدلًا من الوقائع ، ثلاثة في عام 2019.

مسلسل عملة نادرة

وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة،  السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرب مع أعدائها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، جومانة مراد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد فهيم، هشام عاشور، جمال سليمان، أحمد عيد، رمزي العدل، والمسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل سره الباتع

وسيعرض الحدث في مسلسل سره الباتع على حلقتين. أحدها هو وقت الحملة الفرنسية ، رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرات ، وعلاوة على ذلك ، اهتمامه بالحفاظ على الأسرار ، وتفاصيل القصة التاريخية  والأحداث الشيقة. كما أنها مليئة بالدراما .

ويشارك كلا من  في بطولة مسلسل سره الباتع، عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، ريم مصطفى، محمود قابيل، هشام الجخ، حسين فهمي، شمس الكويتية، نجلاء بدر، أحمد السعدني، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف

مسلسل علاقة مشروعة

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة، في إطار اجتماعي، ويضم مسلسل علاقة مشروعة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل كشف مستعجل

وتدور أحداث مسلسل كشف مستعجل في إطار كوميدي، ويضم في بطولة العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، وإلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

مسلسل جميلة

ومن جهته  يضم مسلسل جميلة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ريهام حجاج، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، سوسن بدر، عبير صبري، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

قائمة مسلسلات رمضان 2023 3

اقرأ أيضًا:

قائمة مسلسلات رمضان 2023 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 5قائمة مسلسلات رمضان 2023 6قائمة مسلسلات رمضان 2023 7قائمة مسلسلات رمضان 2023 8   قائمة مسلسلات رمضان 2023 9   قائمة مسلسلات رمضان 2023 10    قائمة مسلسلات رمضان 2023 11 قائمة مسلسلات رمضان 2023 12  قائمة مسلسلات رمضان 2023 13  قائمة مسلسلات رمضان 2023 14  قائمة مسلسلات رمضان 2023 15  قائمة مسلسلات رمضان 2023 16   قائمة مسلسلات رمضان 2023 17 قائمة مسلسلات رمضان 2023 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى