بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 1

السجادة الحمراء

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج

كان زندايا وإميلي بلانت وميشيلا من بين النجوم الذين حضروا حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي التاسع والعشرين في لوس أنجلوس مساء الأحد.

ارتدت Euphoria Zendaya فستانًا ورديًا أحمر الخدود من Valentino مطرز بـ 190 وردة من الحرير وارتدت شعرها بطول الكتف في تموجات كلاسيكية فضفاضة مثل ممثلة العصر الذهبي.

الممثلة الأسترالية

كانت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت حاضرة أيضًا ، واستمرت في تجديد مظهرها السابق على السجادة الحمراء ، وهذه المرة بفستان من الدانتيل الأسود من جورجيو أرماني ارتدته في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2014 ومهرجان كان السينمائي 2018. اخترت

اختارت كل من جيسيكا تشاستين وجيني سليت المصمم اللبناني زهير مراد ، حيث ارتدت تشاستين فستانًا ورديًا مزينًا بمجوهرات غوتشي ويرتدي فستانًا أسود مع صد مفتوح مزين. اختارت نجمة أبوت كوينتا برونسون بفستان صدفي  من تصميم دار الأزياء اللبنانية بقلم جان لوي صبجي.

كما ارتدى نجم Elvis أوستن بتلر نفس البدلة الرسمية من Gucci ذات اللون العنابي الداكن التي ارتداها نجم Babylon دييجو كالفا أيضًا ، بينما ارتدى John Krasinski و James Marsden إطلالات Dolce & Gabbana. ، شارك الرجال أيضًا في السجادة الحمراء.

أقيمت الجائزة ، التي تكرم أفضل فيلم تلفزيوني ، العام الماضي في فندق فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس وتم بثها مباشرة على قناة Netflix على YouTube.

وذهبت الجائزة الكبرى لهذه الليلة لأفضل ممثلة لـ Yoh ، وأفضل ممثل مساعد لـ Ke Hoi Kuan وأفضل ممثلة مساعدة لـ Jamie Lee Curtis ، وحصلت على جائزة أفضل ممثل في فيلم موشن بيكتشر.

في فئة التلفزيون ، فاز White Lotus بجائزتين. أفضل ممثلة في مسلسل درامي وأفضل ممثل في مسلسل درامي لجنيفر كوليدج.

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 2

اقرأ أيضًا:

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 4  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 5  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 6  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 7    أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 8   أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 9    أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 10 أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 11  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 12  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 13  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 14  أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 15   أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 16 أفضل الإطلالات من السجادة الحمراء لجوائز ساج 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى