بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 1

iPhone

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone

يواجه العديد من مستخدمي iPhone مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف بسرعة بسبب طريقة عمل النظام ، خاصة أنه لا توجد إمكانية لإضافة بطاقات ذاكرة .. كيفية تنظيف الذاكرة.

حلول مشاكل مساحة الايفون

– لا يقوم مستخدمو iPhone بفتح وإغلاق صفحات متعددة معًا ، لذلك من المهم إغلاق جميع الصفحات غير المستخدمة في متصفح Safari الذي يستهلك أكبر نسبة من ذاكرة iPhone. انتقل إلى قائمة إعدادات iPhone وابحث عن تطبيق Safari ، ثم افتحه واختر مسح الذاكرة ومسح بيانات الموقع. يحذف هذا الخيار جميع بيانات التصفح والمواقع المفتوحة سابقًا ، لذلك لا تستخدمه إذا كنت تريد الاحتفاظ بسجل الزيارات إلى المواقع القديمة

انقر فوق هذا الخيار واضغط على الزر الأحمر للتحديد وسيتم فحص السجل والبيانات الخاصة بك تم الحذف.
– احذف ملفات التطبيقات غير الضرورية ، لأن التطبيقات المثبتة على iPhone تستهلك مساحة كبيرة لتخزين المعلومات.

لذلك ، من المفيد حذف ذاكرة هذه التطبيقات لتوفير مساحة ، ولكن يجب حذف هذه البيانات يدويًا عن طريق تحديد التطبيقات التي تستخدمها. إذا كنت تريد مسح الذاكرة بالانتقال إلى قائمة إعدادات جهاز iPhone ، فحدد التخزين.
كيف تستهلك التطبيقات الذاكرة – تحتوي هذه القائمة على جميع التطبيقات المثبتة على جهاز iPhone الخاص بك ويتم ترتيبها وفقًا لاستهلاك ذاكرة التطبيق ، لذا انتقل إلى الجزء السفلي من شاشة هاتف iPhone الخاص بك حتى ترى قائمة التطبيقات التي يجب القيام بها. تستهلك.

من هنا يمكنك إزالة التطبيق أو إلغاء تثبيته. لا يعد حذف أحد التطبيقات مماثلاً لإلغاء تثبيته ، لأن حذف التطبيق يزيل الاختصار من الهاتف ، ولكن إلغاء التثبيت يترك الاختصار خلفك ويسمح لك بتنزيله بنقرة زر واحدة. إذا كان أحد التطبيقات يستهلك مساحة كبيرة لتخزين الذاكرة ، فإننا نوصي بإزالته تمامًا من جهاز iPhone الخاص بك وتثبيته مرة أخرى.

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 2

اقرأ أيضًا:

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 4  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 5  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 6  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 7    خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 8   خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 9    خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 10 خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 11  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 12  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 13  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 14  خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 15   خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 16 خطوات حل مشكلة الذاكرة الكاملة على هاتف iPhone 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى