بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

اعتزال أيقونة السينما البريطانية كين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

اعتزال أيقونة السينما البريطانية كين

فقد أعلن الممثل مايكل كين، أيقونة السينما البريطانية، اعتزاله عن عمر يناهز 90 عامًا، مختتمًا مسيرته التمثيلية التي دامت 70 سنة بتأدية إحدى الشخصيات في فيلم «The Great Escaper».

و الجدير بالذكر أنه شارك مايكل كين في 160 فيلمًا بينها «Sleuth» و«Interstellar» و«Batman».

كما نال ستة ترشيحات في جوائز الأوسكار التي فاز باثنتين منها الأولى عن فيلم «Hannah and Her Sisters» للمخرج وودي آلن سنة 1986 والثاني عن فيلم «The Cider House Rules» عام 2000.

اعتزال
اعتزال

حيث قال كين في حديث إلى إذاعة «بي بي سي راديو 4»: «أُردّد باستمرار أنني سأعتزل. حسنًا، أنا معتزل الآن».

كما تابع «قلت لنفسي إنني شاركت حديثًا في فيلم أديت دور البطولة فيه وحظي أدائي بإشادات مذهلة.. ماذا سأفعل تاليًا وهل سأستطيع تقديم الأفضل»؟.

و تجدر الإشارة يتناول فيلم «ذي غريت اسكيبر» الذي بدأ عرضه في المملكة المتحدة بتاريخ السادس من أكتوبر، القصة الحقيقية للمحارب القديم في الحرب العالمية الثانية بيرني جوردان.

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 4

اقرأ أيضًا:

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 6حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 7حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 8حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 9   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 10   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 11    حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 12 حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 13  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 14  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 15  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 16  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 17   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 18 حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى