بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 1

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية”

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق مستشار الاتحاد العام للفنانين العرب للشئون السينمائية العربية في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية”، والذي من المرجح أن يتم افتتاحه اليوم 21 مايو وذلك في تمام الساعة 6 مساءً في قاعات جاليري لمسات.

حيث إنه في السابق قد احتفل المخرج السينمائي أشرف فايق بعيد ميلاده في نفس يوم خروجه على المعاش مع جمهور النشاط السينمائي في سينما الهناجر وذلك مع حضور أصدقائه من السينمائيين وصناع الأفلام.

أشرف فايق
أشرف فايق

اقرأ أيضًا:المخرج كردفاني : إطلاق بوستر “وداعا جوليا” قبل عرضه في “كان”

مع حضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وكذلك رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، الدكتور هاني أبو الحسن، ورؤساء القطاعات المختلفة في وزارة الثقافة.

فمن الجدير بالذكر إن المخرج أشرف فايق من المخرجين الرائعين والمهمين الذين لديهم حس كوميدي في كافة أفلامه وهو من عائلة فنية فوالده السيناريست، وكذلك المخرج الكبير فايق إسماعيل.

وعماه الفنان والنجم محيى إسماعيل، والكاتب بهيج إسماعيل، بالإضافة إلى أنه من أبرز  أعماله في السينما المصرية أفلام: اللبيس ، الزمهلوية ، اللمبي 8 جيجا ، تك تك بوم ، قصة الحي الشعبي، أسانسير 5 نجوم.

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 2

اقرأ أيضًا:

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 4  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 5  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 6  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 7    انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 8   انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 9    انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 10 انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 11  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 12  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 13  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 14  انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 15   انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 16 انضمام المخرج السينمائي أشرف فايق في فاعليات افتتاح معرض ”تجليات فنية” 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى