بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج “البسيتين والصياح” في قائمة المدن الصحية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 2

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج “البسيتين والصياح” في قائمة المدن الصحية

عبده الشربيني

أعلنت منظمة الصحة العالمية ، اعتماد “البسيتين والصياح” كمدينة صحية وفق نظام المنظمة ومتطلباتها ، بما في ذلك مبانيها وخدماتها الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية ، حيث حضرها د. جليلة بنت السيد جواد ، وزيرة الصحة ، والدكتور وليد المانع ، وكيل وزارة الصحة ، والعميد عبدالله بن خليفة الجيران ، نائب المحافظ ، وعدد من مسؤولي وزارة الصحة ، المدير العام. مديرية شرطة المحرق وممثلي الاهالي في المجلس التنسيقي للمحافظة.

وبهذه المناسبة ، أكد وزير الصحة أن اعتماد منظمة الصحة العالمية هو تجسيد لتوسيع هذا البرنامج الطموح وتأكيد على الجهود المستمرة وعمل حكومة مملكة البحرين وتوثيق لمشرق. صفحة إنجازات وطنية رائدة ، مشيدة بجهود محافظة المحرق والفرق المتعاونة والداعمة التي حققت العديد من المبادرات والشراكات المجتمعية الفعالة التي تعكس إيمان الحكومة الموقرة وجهودها في تحسين نوعية الحياة والخدمات والمشاركة الفاعلة في تحقيق الصحة الشاملة التغطية والأهداف والغايات الصحية والإنمائية المرجوة.

من جهته ، أعرب محافظ المحرق عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لجلالة ملك البلاد وصاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظهما الله وحفظهما ، مؤكداً أن المحافظة تحقق الجميع. تأتي المعايير الدولية بفضل رعاية وكرم القيادة الرشيدة في ظل وجود البنية التحتية والصروح الطبية ومراكز الخدمة العامة ، والتي تتنوع بين الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلمية.

وأكد الدكتور أحمد المنظري ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​، في كلمته ، أن توسيع شبكة المدن الصحية في البحرين يعكس سعي المملكة لتزويد المجتمعات الحضرية بفرص أفضل للتمتع بالصحة والعافية ، مشيراً إلى أن عززت مدينتا البسيتين والصياح هذا التقدم منذ أجيال عديدة ، حيث استضافت أول نظام مدرسي في الدولة داخل أسوار مدرسة “الهداية الخليفية” التي شهدت انطلاق أول مدرسة رسمية. التعليم في عام 1919 ، والآن يضم متحفًا ، ويقف شامخًا بجوار اسمه ، مدرسة حديثة تم بناؤها ليرث هذا الإرث المعرفي لتكون أداة للنجاح لأجيالنا القادمة. أهنئ الجميع في البحرين على نجاحهم المستمر في تحقيق التنمية المستدامة ، وسعيهم الدؤوب القائم على المجتمع من أجل تحقيق رؤية المنظمة الإقليمية بأن الصحة للجميع وبالجميع.

حصل محافظ المحرق على شهادة الاعتماد من المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​، حيث أكد المحافظ أن هذه الشهادة تعتبر حافزا وبداية حقيقية لتوسيع الاعتماد لجميع مدن وقرى المحافظة. كمدن صحية لما تحتويه من بنى تحتية ومشاريع خدمية من جميع النواحي ، مما يرفع الشكر لمعالي وزير الداخلية دعم معالي وزير الداخلية واهتمامه بالمحافظات والعمل الدائم على تطويرها.

 

 

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 3

اقرأ أيضًا:

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 5  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 6  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 7  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 8    البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 9   البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 10    البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 11 البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 12  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 13  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 14  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 15  البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 16   البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 17 البحرين: منظمة الصحة العالمية تدرج "البسيتين والصياح" في قائمة المدن الصحية 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى