بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 2

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية بأشد العبارات اعتداءات المستوطنين وهجماتهم الإرهابية المنسقة ضد المواطنين الفلسطينيين وأراضيهم وبلداتهم ومنازلهم وملاجئهم. قالت وزارة الخارجية اليوم في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: الاعتداء على أحد مواطني البلدة ، والاعتداء على المواطنين غربي سلفيت ، ومطاردة رعاة المعراج وتهديدهم بالسلاح ، وإجبارهم على إخلاء مراعيهم ، وغيرها من الاعتداءات المستمرة. وعادة ما يتم ذلك تحت حماية قوات الاحتلال. كما حذرت الوزارة من مصادرة الأراضي الفلسطينية ، مثل بلدة العوجا ، وتعميق الاستيطان ، وتوسيع المستوطنات والبؤر الاستيطانية ، وتعزيز معاقل الإرهاب اليهودي في الضفة الغربية المحتلة. ونددت بالتخصيص. لصالح وقالت “إننا نأخذ جرائم الاستيطان هذه على محمل الجد ، كجزء من الضم التدريجي والهادئ للضفة الغربية المحتلة وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية”. ونرى أن ذلك يقوض بشكل منهجي فرصنا من التجسيد على الأرض ، لا سيما بالنظر إلى أن الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة تبني آلاف المستوطنات الجديدة وتشرف على المزيد “. وقالت إن وقف الإجراءات الإسرائيلية الأحادية الجانب وغير القانونية ، وأبرزها الاستيطان والعدوان في الأراضي الفلسطينية ، وما يصاحبها من عمليات قتل خارج نطاق القانون ، بوابة لتحقيق السلام ، مؤكدة أن الاستعدادات هي لإعادة الآفاق السياسية لحل القضية.

 

 

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 3

اقرأ أيضًا:

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 5  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 6  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 7  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 8    وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 9   وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 10    وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 11 وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 12  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 13  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 14  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 15  وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 16   وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 17 وزارة الخارجية الفلسطينية تدافع عن مواطنيها 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى