بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

ثور: زيارة اوروبية لمخيم اللاجئين الفلسطينيين

صور: زيارة اوروبية لمخيم اللاجئين الفلسطينيين
كتب شريف الديروطي.
قام وفد روماني برئاسة داتشيان سيولوس ، عضو البرلمان الأوروبي من مجموعة رينيو في لجنة السياسة الخارجية – AFET ، بزيارة مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين في بيروت.

وزار الوفد الروماني روضة أطفال أزرق زهر وأدى فيها الأطفال أغاني ورقصات تراثية.

كما زاروا منزل المسنين وسط المخيم ، حيث استقبلتهم الأخت نوال الجمل التي تدير المنزل ، ومجموعة من النساء اللاتي ما زلن يحتفظن بالذاكرة الفلسطينية.

وتوجه الوفد الروماني بعد ذلك إلى مستشفى حيفا ، حيث عرض مدير المستشفى الدكتور خليل مهاوش ، وضع المستشفى وتفاصيل إمكانياته ودور وكالة الغوث في تقديم العلاج للمرضى وتفاصيل المعدات الطبية بالمستشفى.

كما ضم الوفد سفير رومانيا لدى الجمهورية اللبنانية، رادو كوتلين مارداري، وسفير رومانيا لدى الجمهورية اللبنانية ، وكوزمين هرتانو ، قنصل رومانيا.

ورافقهم رجل الأعمال الفلسطيني ثائر الغضبان والدكتور سرحان يوسف.

وتمت زيارة السيد داتشيان شيولوي إلى لبنان في سياق المناقشات على المستوى الأوروبي حول ضمان الأمن الغذائي في العالم ، وخاصة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة ، إلتقى عضو البرلمان الأوروبي أيضًا بسفراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المعتمدين في لبنان وسوريا ، ورالف طراف ، سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان ، ودان ستونيسكو ، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سوريا وممثلي الأمم المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى