بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 1

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري

قال الخبير الاقتصادي البريطاني فيليب إنمان ، في مقال نشرته صحيفة الجارديان البريطانية ، إن الفساد الإداري وحقيقة حصول كبار المسؤولين على رواتب وهمية ومعاشات تقاعدية كبيرة للغاية كانت من بين أسباب الانهيار الاقتصادي في بريطانيا. الانهيار الاقتصادي البريطاني في مقاله المنشور في صحيفة الغارديان ، يقول “إنمان” إن إنتاجية بريطانيا أقل بكثير من البلدان المماثلة ، لكن رؤساء المؤسسات البريطانية المختلفة يقدمون ملايين الدولارات ويقومون بتعيين مستشارين في مكاتبنا ، مما أدى إلى زيادة الإنفاق على الرواتب. على سبيل المثال ، تلقى المصرفيون في البنوك البريطانية الكبرى مكافآت كبيرة للغاية ، حيث تلقى الرؤساء التنفيذيون لأربعة بنوك كبرى ملايين الجنيهات الاسترلينية ومكافآت تقدر بنحو 20 مليون جنيه إسترليني في الأسبوعين الماضيين. متوسط ​​3.4 مليون جنيه إسترليني للفرد هذا هو 103 أضعاف متوسط ​​الراتب للعامل البريطاني بدوام كامل البالغ 33000 جنيه إسترليني ومتوسط ​​الراتب لأربعة رؤساء تنفيذيين في أربعة بنوك مختلفة. رسالة قصيرة أزمة الغذاء في سوق المملكة المتحدة .. 3 وحدات من مكونات السلطة لكل مواطن في الأسبوع المقبل ، سيطلب المشرعون في لجنة الإستراتيجيات التجارية والطاقة والصناعية قادة الصناعة في الكونجرس حول “فرص النمو والابتكار وكيف يمكن للسياسات أن تساعد في اغتنامها”. طويل الأمد. عقود الاستشارات تكلف مليارات الدولارات استشهدت الكاتبة الاقتصادية بورقة بحثية نشرتها العام الماضي ماريانا مازكاتو ، أستاذة الاقتصاد في جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس ، وزميلتها روزي كولينجتون. في عام 2019 ، أنفق القطاع العام في المملكة المتحدة 2.8 مليار جنيه إسترليني على عقود الاستشارات ، بزيادة قدرها 75٪ عن عام 2019. نحن متصلون.

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 2

اقرأ أيضًا:

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 4  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 5  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 6  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 7    حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 8   حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 9    حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 10 حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 11  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 12  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 13  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 14  حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 15   حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 16 حكومة متعثرة .. كاتب بريطاني: فساد إداري 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى