بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 2

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية

 

كثير من الفتيات في بداية اليوم تشعر بالكسل ولا تقوى حتى على النهوض من الفراش لمتابعة حياتها بشكل جيد، وحتى لا يكون لديها القدرة على فعل ذلك، مما يحعلها غير واثقة من نفسها أو شكلها..

ويوجد طرق للحصول على المساعدة لإعطاء الفتاة القدرة على الثقة من نفسها وجعل حياتها أفضل، والشعور باحساس أفضل، ولمعرفة تلك الطرق

توهجتوهج

1 – المحافظة على الرطوبة:

على الفتاة أن تحافظ على رطوبة جسمها، والجسم يتكون من 70% من الماء، ولهاذ يجب شرب الماء بكثرة خلال اليوم، ويجب تناول حوالى 8 أكواب من الماء بشكل يومى، مع شرب كوب من الماء قبل النوم وبعد النهوض من النوم.

2 – ترطيب البشرة:

يجب على كل فتاة أن تضع مرطب على البشرة حتى تتأكد من أنه يناسبها بشكل كبير، سواء كانت البشرة دهينة أو جافة أم مختلطة أو طبيعية، ويجب الحرص على جعل المرطب مناسب بشكل جيد للبشرة، مع استخدام عامل حماية.

رطوبةرطوبة

3 – فعل شيء يبعث في الاسترخاء:

يجب تخصيص للنفس نصف ساعة، كل ليلة مثل أخذ حمام دافئ، أو سماع موسيقى، أو القراءة في الكتاب المفضل، أو شرب مشروب ساخن مفضل، أو القيام بالرياضة والأسترخاء.

تمارينتمارين

4 – التخلص من بعض الركود:

يمكن للسيدة التي تشعر بالتعب أن تقوم بالأعمال المنزلية كل يوم جزء، ولا تضغط على نفسها بشكل كبير، ويجب وضع أهداف صغيرة للنفس، حتى يتم تحقيقها بشكل دورى ومنظم كل يوم.

 

5 – الحصول على التدليك:

قد تشعر بعض الأمها ببعض التعب في الجسم، مما يجب الحصول على بعض التدليك للتخلص من تلك الألم، وحتى تحصل على الراحة والهدوء.

الاسترخاءالاسترخاء

6 – أخذ قيلولة:

قد يكون أمر سهل ولكن عند الأمهات صعب المنال، ولهذا يجب أن تأخذ قيلولة حتى لمدة 10 دقائق مما يفعل معها الكثير من المعجزات الكبيرة، عند نوم الطفل حتى تشعر بالهدوء والراحة.

 

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 3

اقرأ أيضًا:

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 5  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 6  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 7  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 8    6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 9   6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 10    6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 11 6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 12  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 13  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 14  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 15  6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 16   6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 17 6 قواعد لإحساس عالى بالنشاط هتخليكى فى حتة تانية 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى