بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 1

 

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي

كتب: خالد البسيوني.
تعتبر مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، أن التصميمات البسيطة ذات التفاصيل الأقل، هي الأفضل لصيف 2023، ناصحة بألا نستخدم موضة الوقت الماضي ذات التفاصيل الكثيرة، كون صيحات الفاشون تتغير مع الوقت وبشكل مستمر، حتى لا تجد أن صورك بعد ١٠ أعوام لا تعجبك، لأن الملابس ذات التفاصيل الأقل والأكثر بساطة دائمًا ما تكون موضة كل وقت وحين، وستجد وقتها أن ملابسك كانت مرتبطة بصيحة بطلت وتلاشت مع مرور الزمن، وبالتأكيد لن يسعدك هذا الأمر.
وعلى صعيدًا أخر ذكرت أسماء الشرنوبي أن الأمر مختلف حين نتحدث عن البدل وخاصة بدل الزفاف، وقالت أن موضة البدل الكلاسيك هي الأشهر في هذا الوقت، كذلك عرفتنا مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي ، قواعد وأسرار تصميم بدل المناسبات الخاصة والزفاف، والأقمشة المفضلة لتلك النوعية من الحفلات.
وقالت، إن هذا التوقيت، بمثابة عصراً ذهبياً واهتماماً كبيراً في قطاع الأزياء لا سيما للفنانين والمشاهير، مشيرة إلى أن مجال الفاشون يشهد تطوير له دور فعال في جذب ملايين المشاهدين للمهرجانات والحفلات الخاصة لأهل الفن وعشاق الشهرة.
وأضافت “أسماء” أن موضة صيف 2023 تتميز بالتنوع الكبير من حيث القصات والألوان والطبعات، وامتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية بموديلات تحاكي كافة الأذواق، لافتة إلى أن الموضة المرتقبة في فاعليات الصيف الجاري، ترتبط إلى اللون الأزرق الـ A Line.
وأوضحت أن خطوط تصميم الأزياء، اتجهت إلى البدل البسيطة الراقية، سواء في بدل الزفاف أو الحفلات، مشيراة إلى أن هناك بدل تستغرق أسابيع وشهوراً لتنفيذها بما يتطلبه دقة التصميم وصعوبة تنفيذ القماش.
أشارت أسماء الشرنوبي إلى أن القاعدة الأساسية التي يجب أن يهتم بها مبتدئي تمصميم الأزياء في تصميم الفستان، هي أن يأخذوا بعين الاعتبار الرجل والشاب، وما يناسب أجسامهما، ومكان الحفل وحجمه، ثم دراسة جميع المعطيات لإنتاج فكرة تصميم تتناسب وتتناغم مع الرجل والمكان في آن واحد.
وبشأن أفضل الألوان، قالت أسماء الشرنوبي: أحب تنوع الاقمشة وأميل دائماً إلى الكريب والجاكار، مؤكدة أن البدل البسيطة والناعمة التي تتميز بألوان هادئة وذات قصات كلاسيكية، تجد أنها من الأفضل، خاصة انها لا تنتهي مع الوقت.
جدير بالذكر أن أسماء الشرنوبي، تتعاون مع مجموعة من مشاهير الميديا داخل وخارج مصر، وأخر فستان صممته أسماء، كان لزوجة لاعب كورة القدم الشهير إمام عاشور، وهو فستان نال إعجاب جميع رواد السوشيال ميديا.

 

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 2

اقرأ أيضًا:

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 4  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 5  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 6  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 7    نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 8   نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 9    نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 10 نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 11  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 12  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 13  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 14  نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 15   نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 16 نصائح لمصممي الأزياء المبتدئين .. تعرضها مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى