بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 1

تعريف

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب

عزيزتي الفتاه انتي جميله والجمال هبه من الله ولكن لمي نظهر جمالنا يجب علينا أن نهتم بأنفسنا..ونحن كخبراء في التجميل من خبرتنا الطويله نعطي بعض النصائح في التعامل مع مستحضرات ومراكز التجميل ..

تعريف انواع الجلد

-جلد جاف
– جلد دهنی
– مزيج من الدهني والجاف
-عادي أو طبيعي

أن يكون الجلد جاف الملمس حتى بعـد غسله ، وتظهر على الجلد بعض التشققات الحمراء على سطح الجلد، والجلد الجاف شديد الحساسية بالنسبة لاختلاف درجات الحرارة ، والرطوبة فإذا اتصف الطقس بالبرودة تزيد كمية
الماء التي يفقدها الجلد مما يؤدى إلى تشقق الجلد ، وهشاشته بسبب عدم قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة بل إن كثرة استعمال الماء ، والصابون يؤدى إلى تشقق الجلد

طبيعة البشرة الدهنية :

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 2

يتم إفراز مواد دهنية من الغدد الدهنية المتصلة ببصيلات الشعر التي تغطى سطح الجلد حيث تكون هذه الإفرازات طبقة رقيقة على سطح الجلد مما يتسبب في لمعان الجلد . .
والطبقة الدهنية تقوم بحماية الجلد ، وتمثل هذه الدهون خط الدفاع الأول ضـد الجراثيم الداخلية، وذلك لأنها تنكسر إلى دهون بسيطة تجعل سطح الجلد حميضيا .

 طبيعة الجلد المختلط

هذا النوع من الجلد يظهر عادة في منتصف العمر أي في المرحلة السنية التي
تتراوح بين 25 و 45 سنة من عمر الإنسان ، وفي مثل هذه الحالة يكون الجلد دهنيا في وسط الجسم ، وجافا على الطرفين.

 

وصفة مفيدة للبشرة بوجه عام 

* يتم طلاء الوجه بعصير الخيار الطازج قبل النوم ليلاً ويترك حتى صباح
اليوم التالي فهو يكسب الوجه نضارة .
او عمل مزيج من صفار البيض ومعلقه زيت زيتون وعصير ليمونه صغيرة الحجم مع هرس قشرة الليمونة، ويتم طلاء البشرة بهذا المزيج لمدة نصف سـاعـة ثم يزال أثره بالماء الدافيء ثم الماء البارد ، ولا شك أن هذا المزيج يكسب الوجه نضارة، وحيوية .

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 3

اقرأ أيضًا:

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 5  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 6  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 7  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 8    تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 9   تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 10    تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 11 تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 12  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 13  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 14  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 15  تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 16   تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 17 تعريف انواع الجلد والعنايه به مع خبيرة التجميل د هند حبيب 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى