بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

خطة بايرن ميونخ للتفوق على ليفربول فى صفقة تشابى ألونسو 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خطة بايرن ميونخ للتفوق على ليفربول فى صفقة تشابى ألونسو 1 خطة بايرن ميونخ للتفوق على ليفربول فى صفقة تشابى ألونسو 2 خطة بايرن ميونخ للتفوق على ليفربول فى صفقة تشابى ألونسو 3

خطة بايرن ميونخ للتفوق على ليفربول فى صفقة تشابى ألونسو 

كتبت / ولاء حافظ

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية اليوم آخر تطورات “الصراع الشرس بين بايرن ميونخ وليفربول فى سباق التعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفنى لفريق باير ليفركوزن.

ويتصدر تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، مقابل 53 لنادي بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ولم يهزم الإسباني فى أى مباراة هذا الموسم مع فريقه الألماني سواء محليًا أو قاريًا.

واشتد الصراع بين ليفربول وبايرن ميونخ خلال الأيام الماضية للفوز بخدمات المدير الفني الإسباني الشاب المتألق فى الموسم الحالي، بعد إعلان رحيل مدربيهما يورجن كلوب وتوماس توخيل بنهاية الموسم.

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن هناك خطة تمتلكها إدارة بايرن ميونخ من أجل التفوق على نظيرتها فى ليفربول لخطف المدرب تشابي ألونسو والتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة، أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع ألونسو من خلال عقد يمنحه أعلى راتب بين مدربي الدوري الألماني وقدره 20 مليون جنيه إسترليني فى الوقت الحالي، ما يعني أنه سيحصل على نفس راتب جوارديولا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكثر مما يتقاضاه كلوب حاليًا مع ليفربول بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألونسو يتقاضى حاليًا راتبًا قدره 6 ملايين جنيه إسترليني فقط مع باير ليفركوزن، وهو نصف ما يحصل توماس توخيل عليه حاليًا، وسيكون 20 مليون جنيه إسترليني قفزة هائلة فى راتبه.

وتأتي رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع ألونسو بعدما فشل البافاري فى مجاراة باير ليفركوزن هذا الموسم، رغم أهداف هاري كين التي وصلت إلى 27 هدفًا.

وأتمت الصحيفة أن بايرن ميونخ هو نادٍ يهدف دائمًا لإضعاف منافسيه في الدوري الألماني، لذا يسعى للتعاقد مع ألونسو، كما حدث مع العديد من اللاعبين والمدربين، كان آخرهم يوليان ناجلسمان عندما انتقل من لايبزيج.

وعزز باير ليفركوزن صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق بايرن ميونخ، برصيد 50 نقطة، بينما توقف رصيد ماينز عند 15 نقطة فى المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن ليفركوزن حطم الرقم القياسي لأطول سلسلة بلا هزيمة على مدار تاريخ الكرة الألمانية، ووصلت كتيبة المدرب الإسباني تشابي ألونسو إلى 33 مباراة بلا هزيمة بمختلف البطولات بعد الفوز على حساب ماينز.

كما اقترب تشابي ألونسو من التتويج لأول مرة في تاريخه بطلا للبوندسليجا.

وفاز ليفركوزن في 19 مباراة وتعادل في 4 خلال 23 جولة بالبوندسليجا هذا الموسم، دون أن يتعرض لأي خسارة.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى