بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 1

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي

أكدت تقارير رغبة مسؤولي الهلال السعودي في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهاية الموسم الحالي 2022-2023. يرتبط ليونيل ميسي بعقده مع باريس سان جيرمان ، الذي ينتهي في يونيو المقبل ، وسط أنباء عن رغبته في مغادرة ملعب “برينسز بارك” بعد إخفاقه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

ميسي
ميسي

 

تدرس حكومة الهلال السعودي تقديم عرض بقيمة 220 مليون يورو لكل موسم للتعاقد مع ليونيل ميسي الصيف المقبل ، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية. وأضافت الصحيفة أن الزعيم سيقدم نفس العرض المالي الذي تلقاه منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي. لكن المسؤولين السعوديين في الهلال سيعرضون صفقة لموسم واحد بدلاً من عامين ونصف العام الذي قدمه النصر لكريستيانو رونالدو.

وقالت الصحيفة إن الهدف النهائي في رياضة السعودية اليوم هو الجمع بين ميسي ورونالدو في مباراة جديدة مع الهلال والنصر بعيدًا عن الملاعب الأوروبية.

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 2

اقرأ أيضًا:

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 4أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 5أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 6أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 7   أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 8   أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 9    أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 10 أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 11  أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 12  أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 13  أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 14  أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 15   أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 16 أغراء ميسي لضمه للهلال السعودي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى