بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 1

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج

كتبت / ولاء حافظ

طالب داني ميرفي، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، إدارة  مانشيستر يونايتد بإقالة الهولندي تين هاج، من منصبه.

المدرب الهولندي يعاني من الضغط في مان يونايتد، وذلك بعد خسارة الشياطين الحمر أمام بورنموث، بنتيجة 3-0، مساء أمس السبت، بالجولة 16 من الدوري الانجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وقال ميرفي تصريحات عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “سجل بورنموث ثلاثة أهداف ضد مان يونايتد، وكان من الممكن أن يسجل 4 أهداف، وكانت هذه النتيجة مجرد تأكيد على أن الفريق في ورطة”.

أسطورة ليفربول: لقد حان وقت إقالة تين هاج من مان يونايتد

 

وأكمل: “لا يريد مان يونايتد أن يذهب إلى آنفيلد ويخسر من ليفربول بفارق خمسة أهداف، لقد خسروا بفارق 7 أهداف هناك في شهر مارس الماضي”.

وأضاف: “لقد اعتقدت دائمًا أن مان يونايتد سيمنح الفرصة لتين هاج حتى نهاية الموسم، ولكن إذا أرادوا الوصول إلى حيث يريدون، فمن المحتمل أن يحدث تغيير الآن، والسماح للمدير الفني الجديد بتحديد ما يجب عليه القيام به”.

وواصل: “إنه لأمر مؤسف، لأن تين هاج رجل محبوب، ولكن أشعر أن مهمة تدريب تدريب مان يونايتد جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة له”.

“وتابع: “في أياكس، لم يضطر أبدًا إلى التعامل مع النجوم، لم يضطر أبدًا إلى التعامل مع وجوده دائمًا تحت الأضواء بأحد أكبر الأندية بالعالم”.

وختم: “لقد حان وقت التغيير (إقالة تين هاج)، ولكن فقط إذا كانت لديهم خطة جاهزة، ليس هناك أي فائدة من إقالة تين هاج الآن ما لم يعرف مان يونايتد ما يريد القيام به بعد ذلك، لكن من الواضح أن هذا المدرب الهولندي ليس الرجل المناسب ليونايتد”.

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 2

اقرأ أيضًا:

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 4أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 5أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 6أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 7   أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 8   أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 9    أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 10 أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 11  أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 12  أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 13  أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 14  أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 15   أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 16 أسطورة ليفربول يطالب مانشستر يونايتد بإقالة تين هاج 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى