بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كريم نيدفيد يستغل ثقة كولر فى إعادة اكتشاف نفسه بالأهلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كريم نيدفيد يستغل ثقة كولر فى إعادة اكتشاف نفسه بالأهلي 1

كريم نيدفيد يستغل ثقة كولر فى إعادة اكتشاف نفسه بالأهلي

كتبت / ولاء حافظ

يحاول كريم نيدفيد لاعب وسط الاهلي  استغلال الثقة التي حصل عليها من مارسيل كولر المدير الفني ، بعد التمسك باستمراره ورفض رحيله ضمن صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء، في إثبات جدارته بأحقيته في الحصول على فرصة كاملة مع الأهلي.

ويرغب نيدفيد في استغلال فترة التوقف الحالية في تقديم مستويات قوية ولفت نظر الجهاز الفني، الذي يرغب في دخول حسابات كولر خلال الفترة المقبلة والمشاركة في المباريات بعدما ابتعد عن المشاركة منذ بداية الموسم الحالي.

ولعبت الإصابة التي تعرض لها كريم نيدفيد دورا في ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي خلال الموسم الحالي ، قبل أن يتعافى ويصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وقرر الجهاز الفني للاهلي  تصعيد عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الإول لتعويض الغيابات الكثيرة في الفريق ، في ظل معاناته من فقدان 10 لاعبين دوليين.

ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة التي إنطلقت النسخة الثالثة منها الأثنين الماضي وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.
على صعيد متصل ، يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى القاهرة اليوم ، الخميس، بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها مؤخراً وقضاها في بلاده ويقود المدرب السويسري تدريبات الفريق استعداداً للارتباطات المقبلة.
ويناقش المدرب السويسري مع مسئولو النادي مصير المعسكر الشتوي المقرر إقامته في الإمارات خلال نهاية يناير الجاري.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  كريم نيدفيد يستغل ثقة كولر فى إعادة اكتشاف نفسه بالأهلي 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى