بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

هندية تدخل مطار بنجالورو بتذكرة مزيفة لتوديع صديقها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

هندية تدخل مطار بنجالورو بتذكرة مزيفة لتوديع صديقها

كتبت / نجوى رمضان

أوضح انتهاك لأمن مطار بنجالورو الهندى، دخلت مهندسة برمجيات مقيمة فى المدينة مطار كيمبيجودا الدولى بتذكرة طيران مزورة يوم الأحد ورافقت صديقها حتى نقطة التفتيش الأمنى قبل الصعود، والتى يُسمح للركاب فقط بالوصول إليها.

تم القبض على هاربيت كور ساينى، 26 عاما بينما كانت تحاول الخروج من صالة المغادرة من البوابة، وادعت أنها تركت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بالخارج، واعترفت لاحقًا بإنشاء تذكرة إلكترونية مزيفة، قائلة إن صديقها ليس على ما يرام وأنها تريد مرافقته حتى صعود الطائرة .

تم رفع قضية ضد ساينى بموجب القانون الهندى بتهمة استخدام وثيقة مزورة حقيقية، وتم تقديمها أمام المحكمة التى وافقت على الإفراج عنها بكفالة يوم الاثنين.

وقالت الشرطة إن ساينى ابتكرت تذكرة إلكترونية مزورة لرحلة طيران إنديغو من بنغالورو إلى رانشى واستخدمها للدخول إلى صالة المغادرة فى انتهاك صارخ لقواعد أمن المطار.

وفقًا للشكوى المقدمة من كيران كومار، مفتش فرعى فى الشرطة، جاءت ساينى مع صديقها ودخلت المحطة من بوابة المغادرة، وأظهرت التذكرة الإلكترونية المزورة على هاتفها للموظف عند بوابة الدخول.

بعد حوالى نصف ساعة، حاولت ساينى الخروج من صالة المغادرة من البوابة رقم 9، وأخبرت كومار أنها تركت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها خلفها وتحتاج إلى الخروج لإحضاره، عندما طلب منها إظهار وثائق سفرها عند مكتب تسجيل الوصول بشركة الطيران، وجد الموظفون هناك أن تذكرتها الإلكترونية مزورة.

وفى هذه الأثناء، سافر صديقها غير مدرك ما حدث لصديقته، وقال ضابط شرطة كبير يقود التحقيق إن ساينى قامت بتحرير تذكرة شارما الإلكترونية على هاتفها المحمول، باستخدام برنامج كتابة PDF،  وغيرت الاسم والجنس والعمر على التذكرة الإلكترونية لخطيبها وعرضت التذكرة المزيفة لموظف CISF عند البوابة للدخول إلى صالة المغادرة.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى