بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الدفاع الصينية تعارض تصريحات كانبرا حول تعريض فرقاطة أسترالية للخطر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 1

 

الدفاع الصينية تعارض تصريحات كانبرا حول تعريض فرقاطة أسترالية للخطر

كتبت / نجوى رمضان

 أكد رفض وزارة الدفاع الصينية، اليوم الثلاثاء، مزاعم أستراليا بشأن قيام سفينة حربية صينية بسلوك “غير آمن وغير احترافى” لفرقاطة تابعة لها فى المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان السبت الماضى.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الوطني الصينية وو تشيان- وفقا لما أوردته وكالة أنباء (شينخوا) الصينية، إن “الصين تعارض بشدة التصريحات الأسترالية التي لا أساس لها”، لافتا إلى أنه تم تقديم احتجاجا شديد اللهجة إلى الجانب الأسترالي.

وأوضح أن الفرقاطة الأسترالية كانت تعمل في المياه القريبة من بحر الصين الشرقي حيث اتخذت المدمرة الصينية إجراءات مثل التتبع والمراقبة وتحديد الهوية والتحقق وفقًا للقانون واللوائح، مشيرا إلى أن السفينة الصينية .

التزمت بشكل صارم بالقواعد الدولية وحافظت على مسافة آمنة من السفينة الأسترالية ولم تشارك في أي نشاط قد يؤثر على عمليات الغوص الأسترالية.

ودعا الجانب الأسترالي لاحترام الحقائق والتوقف عن توجيه الاتهامات المتهورة وغير المسؤولة ضد الصين. 

كان وزير الدفاع الأسترالي قد أعلن السبت الماضي، أنّ غوّاصين أستراليين أصيبوا “على الأرجح” بذبذبات صادرة عن جهاز سونار سفينة حربية صينية، مستنكرًا سلوك بكين “الخطير” في البحر.

يذكر أن الفرقاطة التابعة للبحرية الأسترالية تم نشرها في المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان للمساعدة في تطبيق عقوبات الأمم المتحدة على كوريا الشمالية.

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 2

اقرأ أيضًا:

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 4 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 5  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 6  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 7    محمد منير يعلق علي حفل العلمين 8   محمد منير يعلق علي حفل العلمين 9    محمد منير يعلق علي حفل العلمين 10 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 11  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 12  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 13  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 14  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 15   محمد منير يعلق علي حفل العلمين 16 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى