بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 1

الحزب الجمهوري

كتبت / نورا حامد

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة

 

أعلن أحد رعاة الحزب الجمهوري الأمريكي،عن خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال ترشيحهم لمذيع فوكس نيوز “تاكر كارلسون وهو أحد أعضاء الحزب . مؤكدين إن «تاكر سيمزق بايدن إربا إربا» في المناظرات.

تقديم الوثائق

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة Tucker PAC، التي مولها أحد رعاة الحزب الجمهوري الأمريكي، وبموافقة المرشح السابق للكونغرس الأمريكي كريس إكستروم، قدمت الوثائق إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية في أواخر إبريل.

صحيفة ذا هيل

وبحسب ما نقله صحيفة «ذا هيل» الأمريكية عن الإعلان: «الجمهوريون بحاجة إلى زعيم جديد، وتاكر كارلسون مستعد لقيادتهم.. لا أحد في أمريكا يمكنه التعبير عن رأيه والضغط على اليسار في كلا الحزبين أفضل من تاكر.. تاكر كارلسون ذكي وحاد الذكاء ويسخر من كل أنواع الهراء.. سوف يفجر تاكر بايدن في المناظرة».

وبحسب الصحيفة، قال إكستروم نفسه إنه يعرف كارلسون «بشكل غامض» وأنه «اقترب منه باقتراح لتشكيل» لجنة حتى قبل طرد كارلسون من قناة «فوكس نيوز».

كار كارلسون
كار كارلسون

مغادرة القناة

وفي 24 إبريل، أعلنت قناة «فوكس نيوز» أن المذيع تاكر كارلسون سيغادر القناة، وقالت القناة إن القرار متبادل بين المذيع والقناة، ولم يتم الإبلاغ عن خطط كارلسون الأخرى.

وتلقى كارلسون عرضا من فريق المشروع الروسي «سولوفيف.Live» ليعمل في روسيا، كما تواصلت قناة RT بكارلسون عبر «تويتر».

الجدير بالذكر :

تاكر كارلسون هو ناقد رأي، وكاتب العمود، ومذيع، وصحفي من الولايات المتحدة الأمريكية ولد في سان فرانسيسكو. ويعمل في قناة فوكس نيوز وترك العمل بها لترشحه في انتخابات رئاسة أمريكا

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 4  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 5  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 6  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 7    الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 8   الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 9    الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 10 الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 11  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 12  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 13  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 14  الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 15   الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 16 الحزب الجمهوري الأمريكي لـ بايدن : مذيع فوكس سيمزقك إربا إربا في انتخابات الرئاسة 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى