بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 1

 رئيسة جورجيا

كتبت / نورا حامد

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا

 

أصدرت سالوميه زورابيشفيلي رئيسة جورجيا، خطاب رسمي اليوم السبت ، تؤكد أنها امتنعت عن استخدام خدمات الخطوط الجوية الجورجية المملوكة للقطاع الخاص بعد قرار الشركة باستئناف الرحلات التجارية إلى روسيا.

أضافت زورابيشفيلي “سأمتنع عن استخدام شركة الطيران هذه من الآن فصاعدا طالما أن هذه الشركة في أيدي هؤلاء الأشخاص الذين سيفعلون أي شيء مقابل المال”، وفقا لما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء.

سالوميه
سالوميه

ترحيب البعض بإعادة الروابط

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، رحب مسئولون جورجيون آخرون بقرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإعادة روابط النقل الجوي بين البلدين، حتى في الوقت الذي حثت فيه الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي الحكومة في تبليسي على مراعاة العقوبات المفروضة على الكرملين بسبب الأزمة الأوكرانية.

نبذات عن سالوميه

هي سياسية جورجية وُلدت في فرنسا. تولت منصب وزيرة الخارجية في جورجيا من 2004 إلى 2005 كما عملت دبلوماسية في السفارة الفرنسية. تشغل حاليًا منصب الرئيس الخامس لجورجيا، منذ ديسمبر 2018. وهي أول امرأة يتم انتخابها كرئيسة لجورجيا .

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 2

اقرأ أيضًا:

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 4   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 5   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 6   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 7     رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 8    رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 9     رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 10  رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 11   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 12   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 13   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 14   رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 15    رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 16  رئيسة جورجيا تمتنع عن شركة طيران محلية لاستئنافها رحلات إلى روسيا 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى