بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 2

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 3

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل، حيث إنه مع التزامن بتاريخ اليوم الإثنين، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب التي تعتبر واحدة من أهم وأكبر الفنانات ممن اشتهرن بمسيرتهن الفنية الطويلة ما بين السينما والدراما، ولكن حسبما لا يعرف الكثيرون بشأن صلة قرابتها بالفنان الكبير الراحل ذكى رستم والذى سنسلط عليه الضوء من خلال موقع الرأي العام المصري من خلال الفقرات التالية.

ماجدة الخطيب
ماجدة الخطيب

من الجدير بالذكر إن الفنانة الراحلة التي ولدت يوم 2 أكتوبر من عام 1943، ويعتبر الفنان زكى رستم هو خال والدتها، وقد حرص على مساعدتها كثيرًا في الوسط الفني.

ومن أبرز أفلامها الشهيرة أيضًا “قنديل أم هاشم”، “معسكر البنات، “بيت الطالبات”، “بنت من البنات”، “الست الناظرة”، “نصف ساعة جواز”، “لعبة كل يوم”، “الشوارع الخلفية”، “الحب تحت المطر”، “أخواته البنات”، “أفواه وأرانب”، “حبيبي دائما”، “حكمت المحكمة”، “أمهات في المنفى”، “مملكة الهلوسة”، “غدا سأنتقم”، “الهروب من الخانكة”، “العوامة 70″، و”حدوتة مصرية”.

وفى الدراما التليفزيونية شاركت ماجدة الخطيب في مسلسلات “العصيان”، “ريا وسكينة”، “بنت بنوت”، “حضرة المتهم أبي”، “قلب الدنيا”، “المنصورية”، “زهرة في الأرض البور”، “أحلام البنات”، “بطة وأخواتها”، “شمس يوم جديد”، “نعتذر عن هذا الحلم”، “أمانة يا ليل”، “حد السكين”، “زيزينيا”، و”الإمبراطور”، و”امرأة من الصعيد الجواني”.

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 4

اقرأ أيضًا:

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 6 ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 7  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 8  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 9    ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 10   ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 11    ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 12 ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 13  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 14  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 15  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 16  ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 17   ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 18 ما هي صلة القرابة بين ماجدة الخطيب والفنان الراحل زكى رستم فى ذكرى ميلادها؟ تعرف على المزيد من التفاصيل 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى